بالفيديو والصور: مستشفى اللبناني الايطالي: تطور وتجديد مستمر نحو رعاية صحية أفضل
تاريخ النشر : 01-12-2018
منذ عدة سنوات ، يسعى المستشفى اللبناني الايطالي في صور - الحوش - البرج الشمالي، الى تأهيل وتطوير كافة أقسام المستشفى وخدماتها الصحية والطبية المناسبة ضمن أعلى معايير الرعاية والجودة للمرضى.. وذلك في اطار الرؤيا الموضوعة للمستشفى وهي "بناء القدرات الرعائية لتحقيق العناية الصحية الأفضل ضمن بيئة آمنة"

وبناء عليه، فقد تظافرت جهود الطواقم الادارية والهندسية والطبية والتمريضية في سبيل تحقيق هذا الهدف حيث تم العمل على الآتي:

- إعادة تأهيل شامل لمعظم أقسام المستشفى (الطوارئ، العمليات، الأشعة، المختبر، العناية الفائقة، العناية بحديثي الولادة، الجراحة العامة، والطبابة والاستشفاء، العيادات الخارجية، غسيل الكلى، الصيدلية،مختبر الانسجة، قسم الأطفال وقسم التوليد النسائي... وغيرها) حيث تم تجهيز الاقسام المذكورة بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة.. اضافة الى تأمين الفريق الطبي والتمريضي المناسب للعمل فيها..

- افتتاح قسم جديد لعلاج القلب (العناية القلبية والقسطرة القلبية)

- تأمين ورفد المستشفى باختصاصيين أكفاء في مختلف المجالات (اداريين وأطباء وممرضين)

هدفنا هو "تقديم العناية الصحية الأفضل ضمن بيئة آمنة" آخذين بعين الاعتبار أعلى معايير الرعاية والجودة والسلامة التي تتمحور حول المريض والتميز في الخدمة.

نحن في مستشفى اللبناني الايطالي سنواصل التركيز على الأفضل لتحسين الخدمات المقدمة للمرضى باستمرار.

إن تقديم الرعاية الصحية في منطقة الجنوب حاجة ماسة لأبنائها وأهاليها الصامدين. ونحن نلتزم بالرقي في المستوى الجديد الذي ننشده من خلال رؤية مستقبلية متميزة وفضلى لتصبح المستشفى اللبناني الايطالي رائدة في المنطقة من خلال العمل على مجموعة من الخطط المتطورة والحديثة والتي تتمحور جميعها حول تقديم الخدمة الأفضل للمريض.

صور – الحوش

07-344423 - 07-350065

   

اخر الاخبار