اخر الاخبار
بالصور: مدرسة قدموس اقامت حفل التخرج السنوي للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية
المصدر : حسام جمال
المصدر : حسام جمال
تاريخ النشر : 20-10-2018
تخرج طلاب مدرسة قدموس
تخرج طلاب مدرسة قدموس
برعاية وحضور رئيس الجامعة اليسوعية الأب الدكتور سليم دكاش أقامت إدارة مدرسة قدموس إحتفالاً تكريمياً لتلامذتها الفائزين بامتحانات الشهادة المتوسطة والثانوية العامة وإحتفالاً بالنتائج المميزة والمتميزة التي حققها التلامذة في الإمتحانات الرسمية والتي تمثلت بنسبة 100 % في الثانوية العامة و 98 % في الشهادة المتوسطة. بالإضافة إلى درجات الإمتياز وجيد جداً وجيّد في مختلف الفروع.

الحفل الذي حضره إلى جانب رئيس المدرسة الأب جان يونس ومدير القسمين المتوسط والثانوي الأب شربل برقاشي وأمين عام المدارس الكاثوليكية الأب بطرس عازار وجماعة الآباء رئيس جمعية المرسلين اللبنانيين قدس الأب العام مالك أبو طانوس وسيادة المطران شكرالله نبيل الحاج والمطران ميخائيل أبرص ممثلاً بالأب ماريوس خيرالله، المونسنيور شربل عبدالله، الشيخ ربيع قبيسي ورئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ باسم عباس وفعاليات بلدية وعسكرية وتربوية والأساتذة وأفراد الهيئتين التعليمية والإدارية وأهالي المكرمين.

إستُهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد مدرسة قدموس ثم توالى على تقديم فقرات الحفل التلامذة المتفوقين الأوائل على الدفعة ثم كلمة لرئيس المدرسة الأب جان يونس وصاحب الرعاية الأب الدكتور سليم دكاش بعدها تم تقديم الدروع التذكارية وتوزيع الشهادات على المكرمين. وانتهى الإحتفال بحفل كوكتيل وقطع قالب الحلوى على شرف الضيوف والمكرمين والحضور.

   

اخر الاخبار