عائلة الأسير يحيى سكاف أبرقت للسيد نصرالله مهنئةً بعيد المقاومة و التحرير
تاريخ النشر : 23-05-2020
توجهت عائلة عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف بأحر التهاني و التبريكات في برقية وجهتها الى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله و المقاومين بالذكرى ال ٢٠ لعيد المقاومة والتحرير جاء فيها:

سماحة السيد القائد نرسل لكم هذه البرقية بذكرى الإنتصار في ٢٥ أيار عام ٢٠٠٠ الذي تحقق من خلال دماء الشهداء وتضحيات المقاومين وقيادتكم الحكيمة الذين بفضلهم إستعاد وطننا عزته وكرامته اثر إندحار العدو عن جنوبنا الغالي.

في هذه المناسبة نجدد العهد و الوعد بالبقاء مع المقاومة الباسلة وخيارها مهما بلغت المؤامرات و الضغوطات عليها، لأن المقاومة هي الطريق الصحيح لمواجهة العدو و من خلالها سيتحقق الإنتصار الكبير.

و نعتبر أن تحرير الجنوب هو إنتصار تاريخي على العدو و غطرسته حيث شكل هزيمةً لقوى الشر العالمية، كما أسس هذا الانتصار للطريق التي سيتحرر من خلالها كافة أسرانا و أراضينا و مقدساتنا.

و نؤكد إن الأمل كبير بسماحتكم و برجال المقاومة في لبنان و فلسطين الذين يقودون الإنتصارات لأمتنا على العدو الصهيوني و حلفائه و أدواتهم في المنطقة، فألف تحية و تحية للمقاومة و شهدائها و جرحاها الذين فرضوا من خلال تضحياتهم توازن رعب مع العدو.

   

اخر الاخبار