في ثاني أيام العيد: جمال (55 سنة) يدفع حياته ثمن اشتباكات مسلحة في المخيم في منطقة صور.... صدفة مروره بمكان الاشكال قتلته !!
المصدر : وســام نبهــان
المصدر : وســام نبهــان
تاريخ النشر : 25-05-2020
صورة الاسعاف أرشيفية
صورة الاسعاف أرشيفية
انتقل الى رحمة الله تعالى المرحوم "جمال سالم" (55 سنة، الملقب بالجاعوني) متأثرا باصاباته خلال الاشكال المسلح الذي وقع في مخيم الرشيدية في منطقة صور قل قليل. وقد اكد المطلعون ان الفقيد كان يمر صدفة بمكان الاشتباك.

وكان يا صور قد افاد قبل قليل عن اشتباكات عائلية بين 3 عائلات في مخيم "الرشيدية" في منطقة صور اسفرت عن مقتل المدعو جمال سالم (55 سنة، الملقب بالجاعوني) اثناء مروره بمكان الحادث صدفة واصابة 3 اشخاص بجراح .وقد نقل الجرحى الى مستشفيات المنطقة للعلاج.

كما تسعى القوى الأمنية لتوقيف مفتعلي الاشكال، حيث يشهد المخيم اطلاق نار كثيف في هذه الاثناء.

موقع يا صور وقد آلمه النبأ المؤسف يتقدم من ذوي الفقيد الغالي باحر التعازي القلبية سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهمهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون. كما ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

ثم افيد لاحقا أن المسؤول التنظيمي والعسكري لحركة "فتح" و"منظمة التحرير الفلسطينية" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، تابع الإشكال العائلي، الذي جرى في مخيم الرشيدية مساء اليوم، والذي أدى إلى مقتل المدعو جمال الجاعوني وهو في العقد الخامس من العمر، وجرح ثلاثة آخرين. ونتيجة للملاحقات، تمكن عناصر تابعين لحركة "فتح" من إلقاء القبض على المتسببين بالإشكال، وتسليمهم إلى مخابرات الجيش. وتمنت قيادة حركة "فتح" في منطقة صور، في بيان، على "الإخوة الإعلاميين، توخي الدقة في نقل الأخبار، وعدم تضخيمها، حرصا على مصلحة أهلنا في مخيم الرشيدية". وأكدت أنها "لن تتهاون مع أي شخص، يتسبب في قتل وترويع أهلنا الآمنين في المخيم".

ملاحظة: صورة الاسعاف في الغلاف ارشيفية

   

اخر الاخبار