العلامة الشيخ علي ياسين: ندعو اللبنانيين الى الالتفاف حول بعضهم البعض وتقاسم الرغيف حتى نخرج من هذه الازمة
تاريخ النشر : 29-05-2020
رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ان معالجة الفساد تستوجب معالجة الاسباب لا النتائج وعليه يجب اعتماد قانون انتخابي عادل على اساس لبنان دائرة واحدة مؤكدا ان الحفاظ على لبنان وتنوعه لا يتعارض مع وضع كل شخص في مكانه.

وتابع العلامة ياسين: اننا مع مراعاة مكونات لبنان في تعينات الفئة الاولى ولكن ان يتم تعيين الاجدر في طائفته لا المحظوظين سياسيا وفي باقي الوظائف يتم تعيين الاجدر بغض النظر عن طائفته وانتمائه السياسي لانه بذلك ينهض لبنان ويستمر ويتعافى من كورونا السياسيين الذين اوصلوا البلد الى مرحلة الانهيار وعتبة الافلاس الاقتصادي.

كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: اننا ندعو اللبنانيين الى الالتفاف حول بعضهم البعض وتقاسم الرغيف حتى نخرج من هذه الازمة.

واشاد العلامة ياسين بزيارة رئيس الحكومة للجنوب والتي جاءت في موعدها مؤكدا على ضرورة التجديد للقوات الدولية دون اي تعديل في المهام مع التزام عناصرها بالقانون ومنع التجاوزات الصهيونية اليومية وعدم الاكتفاء بتسجيلها.

وختم العلامة ياسين مشيدا بالخطوة الايرانية وكسرها الحصار حول فنزويلا في مواجهة الارهاب والطغيان الامريكي مما يؤكد ان الجمهورية الاسلامية في ايران مع الاحرار والمستضعفين اينما كانوا بغض النظر عن الدين والعرق.

   

اخر الاخبار