جنوباً: سرقا 16 ألف دولار، آلاف الدراهم والمصاغ الذهبي من منزل ولكن.... ضُبطا بعد اقل من 48 ساعة بحوزتهما ملايين الليرات وألوف الدولارات وهذا ما فعلاه بالذهب بسرعة !!
المصدر : المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة
المصدر : المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة
تاريخ النشر : 29-05-2020
سرقا أموالاً ومجوهرات من داخل منزل في "مجدليون" فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة #قوى_الامن

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

ليل 21-22/5/2020 أقدم مجهولون على سرقة مصاغ ومبلغ من المال بقيمة حوالى /16.000/ دولار أميركي، إضافةً إلى مبلغ /4.000/ درهم إماراتي، من داخل أحد المنازل في بلدة مجدليون - صيدا.

نتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثّفة التي قامت بها مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي، تم الاشتباه بشخصين على متن دراجة كهربائية.

في غضون /48/ ساعة توصلت المفرزة المذكورة إلى تحديد هوية مالك الدراجة ومن معه، وهما:

أ. ح. (مواليد عام ۱۹۹۱، فلسطيني)
هـ. ب. (مواليد عام 1994، فلسطيني)
بتاريخ 24/5/2020، داهمت قوة من المفرزة منزلَي المشتبه بهما في محلتي الفوار وسهل الصباغ (صيدا)، وتمكنت من توقيفهما.

بتفتيش منزليهما، جرى ضبط /13.710/ دولار أميركي، و/7.190.000/ ل. ل. وليرة ذهبية، ومسدس حربي عیار /7.5/ ملم. و/84/ حبة مخدرة من أنواع مختلفة، وقطعة من حشيشة الكيف و/3/ أجهزة خلوية، والدراجة الكهربائية المستخدمة في عملية السرقة.

اعترف الموقوفان أنهما باعا المصاغ المسروق إلى أحد الصاغة في صيدا، ويدعى ع. ج. (مواليد عام 1990، لبناني)، الذي تم توقيفه بالتاريخ ذاته -وتبين أنه مطلوب بموجب خلاصة حكم بجرم أسلحة - وأفاد بدوره ان كمية الذهب الذي اشتراها من السارقَين قد جرى صهرها.

أودع الموقوفون مع المضبوطات القطعة المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، وإعادة الأموال المسروقة إلى مالكها، بناءً على إشارة القضاء المختص.

   

اخر الاخبار