بالفيديو والصور، خيرو ينفي الاشاعات ويؤكد: فبركوا ادّ ما بدكن نحنا مستمرّين نوزع مساعدات بكل المناطق وما بدنا من اهلنا الا دعوة بالخير.. وللمقهورين بطمنهم ما تخافوا ع زعامتكم !!
تاريخ النشر : 02-06-2020
في اتصال مع "موقع يا صور"، نفى الاستاذ مروان حمود، مدير مكتب الشيخ فادي خيرو ومدير اعماله، الاخبار المغرضة والمفبركة التي يتم التداول بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحاً ان خبراء تخزين المواد الغذائية يعلمون، وفق اعلى معايير الجودة الصحية، ان الدجاج الطازج يختم بمدة صلاحية 72 ساعة من تاريخ ذبحه، أو يحفظ مجلداً لمدة لا تتجاوز 6 اشهر. وعليه، لما كانت حملة الشيخ خيرو، التي تقوم بتوزيع آلاف الحصص الغائية وحصص التموين ومواد التنظيف والتعقيم وغيرها في الكثير من المناطق على امتداد الوطن، قد تواصلت مع شركة مرموقة لانتاج مشتقات الدواجن، فقامت الشركة بذبحها فجر الاحد 31 ايار وتم توزيعها ظهر الاحد 31 ايار، اي في اليوم نفسه. وقط كتب عليها انها صالحة طازجة لمدة 72 ساعة من تاريخه.

كما نشر الفيديو التالي للشيخ خيرو يروي ويوثق ما جرى مؤكداً: فبركوا ادّ ما بدكن نحنا مستمرّين وما بدنا شي الا دعوة من اهلنا بالخير... الله يحمي لبنان


   

اخر الاخبار