ثانوية السيدة للراهبات الانطونيات في النبطية قررت حسم القسط الثالث بكامله
المصدر : سامر وهبي
المصدر : سامر وهبي
تاريخ النشر : 05-06-2020
أعلنت ثانوية السيدة للراهبات الانطونيات في النبطية انها " قررت حسم القسط الثالث بكامله عن كل تلميذ للعام الدراسي 2019-2020 وذلك بصورة استثنائية لهذا العام ، وذلك "شعوراً منا بما خلفته الضائقة الاقتصادية والمالية الراهنة"
وجاء في قرار الثانوية الموجه الى أهالي الطلاب:
تحية طيبة وبعد...
مع تمنياتنا بأن تكونوا مع عائلاتكم بصحة وعافية في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الجميع، نسأل الله أن تزول هذه الكارثة لنستعيد جميعاً أمننا الصحي والاجتماعي والاقتصادي.
وحرصاً منا على تأدية رسالتنا التربوية لاستمرار عجلة الحياة، تفيدكم إدارة الثانوية بأنها باشرت في القيام بالتحضيرات اللازمة لانطلاقة العام الدراسي القادم 2020-2021 بصورة طبيعية بإذن الله، وذلك من خلال الاجراءات الضرورية الكفيلة لإنجاح العام الدراسي.
لا يخفى على أحد أن ما نمر به اليوم فرض قيوداً قاسية على حياتنا جميعاً ومنها إقفال المدارس كما العديد من المؤسسات. وتأكيداً منا على تعويض الكفايات والمعارف لتلامذتنا في كافة المراحل، اعتمدنا منظومة التعلم الالكتروني على مدار أربعة أشهر تقريباً، لما لهذه المنصة من دور فاعل في إنجاز ما تبقى من مناهج.
ولكي نستمر في تأدية رسالتنا التربوية، لا بد من تفعيل الشراكة الحقيقية مع الأهل، لما لدورهم المحوري في إنجاح العملية التربوية.
إنطلاقاً مما تقدم تحيطكم إدارة الثانوية علماً بفتح أبوابها ابتداءً من يوم الاثنين 08 حزيران وذلك لانجاز معاملات تسجيل أولادكم (جدد وقدامى) مع تمنياتنا عليكم بتسديد ما تبقى من أقساط تعود للعام الدراسي 2019-2020 وما سبق، وذلك ليتسنى لنا وبالتعاون معكم الاستمرار في تأدية رسالتنا، علماً بأنه وشعوراً منا بما خلفته الضائقة الاقتصادية والمالية الراهنة سيتم حسم القسط الثالث بكامله عن كل تلميذ للعام الدراسي 2019-2020 وذلك بصورة استثنائية لهذا العام.
وعلى أمل استعادة العافية والاستقرار، تمنياتنا أن يكون العام الدراسي القادم حافلاً بالأمل والرجاء وأن يكون مكثفاً لتعويض تلامذتنا عما فاتهم من معارف.

   

اخر الاخبار