بهاء الحريري: أقلقهم وعي الثوار ورفضهم للسلاح الراعي للفساد فلجأوا الى الفتنة... ندعو جميع اللبنانيين الى التحلي بالوعي و المسؤولية و الوقوف خلف الجيش اللبناني
تاريخ النشر : 07-06-2020
صور أرشيفية
صور أرشيفية
أصدر بهاء الدين الحريري البيان التالي:

"بعد عودة شابات و شباب لبنان إلى ساحات الثّورة في إطار نضالهم الى التخلص من الطبقة السياسية الفاسدة التي أنهكت اللبنانيّين و أوصلت البلاد الى الإنهيار.

قد أقلقهم الوعي الّذي تمتّع به الثوّار من حيث إعلانهم الصريح و الرافض للسّلاح الرّاعي لمنظومة الفساد و التّهريب.

حيث تبيّن جليّاً امام جميع الثوّار و الرأي العام سعي الغرف السوداء التّابعة للمنظومة لبث الأخبار و الإشاعات عن تحرّك ٦ حزيران و الهادفة لبث الخوف و التَّفرقة بين صفوف الثوّار بهدف ثنيِهم عن النّزول إلى ساحة الشّهداء و التشديد على مَطلَب "حصر السلاح بيد الشرعيّة".

فعندما هالتهم مشاهد الثوّار و تحدّيهم لكل المكائد، عمدوا إلى اللجوء إلى لعبتهم المعهودة بالرّكون إلى بث الفتنة المذهبيّة بهدف شد العصب و إرباك الثوّار في مشهدٍ مقيتٍ تجاوز فيه الغوغائيّون كل المواثيق و المقدّسات لدى مكوّنٍ أساس في لبنان بهدف استفزاز شريحة كبيرة من اللبنانيّين و جرّهم إلى مُربّع الفوضى الّذي يخدم مشاريعهم الإقليميّة.

لذلك ندعو جميع اللبنانيين الى التحلي بالوعي و المسؤولية و الوقوف خلف الجيش اللبناني، الذي هو الضامن الوحيد للسلم الأهلي في لبنان و منعاً للإنجرار وراء أبواق الفتنة المتفلتة".

   

اخر الاخبار