جعجع: نطالب برحيل المجموعة الحاكمة وقوامها الحزب والتيار الوطني مع بعض حلفائهما... مطالبنا ابعد من مجرد رحيل عون، فيجب ان لا ننسى ان هناك لاعباً سياسياً مسلحاً... ما رح نخلص !!
تاريخ النشر : 29-06-2020
اشار رئيس حزب ​القوات​ "​سمير جعجع​" الى اننا "كشعب ​لبنان​ي "ما رح نخلص" فنحن مررنا بظروف صعبة ونحن علينا ان نرى كيف نصمد في هذه الظروف غير المسبوقة، فالموضوع له علاقة بالوضع برمته، الوضع لا يحتمل علاجات روتينية كالتي كنا نراها سابقاً، لذا كان يجب أن يقف أحد ليقول "خلص"، وهناك مئات الآلاف الذين خرجوا الى الشوارع، فيما البعض يحاول تقزيم ​الانتفاضة​ الشعبية، صحيح أن الحماسة في البداية كانت اقوى، ولكن الموضوع لم ينته، والانتفاضة ستعود اقوى بكثير من 17 تشرين".



ولفت جعجع في تصريح تلفزيوني، الى ان مطالبتنا برحيل المجموعة الحاكمة أبعد من مجرد أن رحيل ​الرئيس ميشال عون​ من الحكم، المجموعة الحاكمة وقوامها الواضح وهو ​حزب الله​ و​التيار الوطني الحر​ مع بعض حلفائهما، منذ عشر سنوات تمسك بزمام الأمور بشكل مباشر وغير مباشر، وقد واكبت هذه المرحلة عن كثب وعن بعد، ويجب ألا ننسى أننا انتظرنا 11 شهراً ليأتي جبران باسل وزيراً، ومن بعدها انتظرنا 9 أشهر ليأتي وزيراً للطاقة. كما يجب ألا ننسى أن أحد اللاعبين السياسيين في لبنان مسلح، والكثير يأخذ هذا الأمر بعين الاعتبار، باعتبار أن هناك وهج للسلاح في لبنان في مكان ما. اضاف قائلا "التغيير بيد ​الشعب اللبناني​ وبيده فقط وباستطاعته التغيير في ​الانتخابات​"

   

اخر الاخبار