اعتداء مروع على شرطي بلدي جنوباً يضعه في حال الخطر الشديد: ابرحوه ضرباً وصعقوه بالكهرباء ثم حطموا غرفة المولد وتابلو الكهرباء وحرموا البلدة من الاشتراك
تاريخ النشر : 06-07-2020
نشرت بلدية بلاط الجنوبية على صفحتها ما يلي:

تعرض اليوم شرطي البلدية حسن الدبس عندما كان يقوم بعمله في صيانة المولد الكهربائي إلى أعتداء وحشي غادر من قبل المؤمنين بشريعة الغاب وهم بالأسماء فؤاد رمضان، ربيع رمضان، زياد رمضان، زاهي رمضان، طارق قاسم، حسين قاسم.

وهو بحال حرجة في مستشفى مرجعيون وبحاجة إلى تركيب بطارية بعضلة القلب لأنه تعرض لصدمة كهربائية عندما قام المعتدين عليه برميه على محول الكهرباء بعد أن أبرحوه ضرباً.

ولم يكتفي المعتدين بهذا العمل الهمجي وقاموا بتكسير غرفة الكهرباء والتابلو الخاص بمولد الأشتراك مما تسبب بعطل وضرر جسيم بالشبكة الكهربائية الخاصة بمولد الأشتراك.

وعليه أنقطعت كهرباء الأشتراك عن البلدة وتم حرمان البلدة من الطاقة الكهربائية بسبب المعتدين الوحشيين وخاصة في ظل الأزمة التي تمر فيها البلاد بموضوع كهرباء الدولة.

ومن منطلق المسؤولية وبناء على تعليمات رئيس البلدية ستقوم فرق البلدية بصيانة الشبكة الكهربائية بدءاً من صباح الغد، ونتمنى من أهل البلدة الكرام تحمل هذا الظرف المزعج الذي تسبب فيه المؤمنين بشريعة الغاب الذين لم يكترثوا الى مصلحة أهل البلدة.

#نأسف_لأزعاجكم
#بلدية_بلاط
#بلاط_مرجعيون

   

اخر الاخبار