رفع 'السرفيس' قادم لا محالة ومطالبات بدولار مدعوم لقطع الغيار من قبل اتحادات النقل البري.... فهل يُرفع بدل نقل الموظفين ايضاً؟ اليكم التفاصيل
تاريخ النشر : 08-07-2020
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
رفع قطاع النقل العام الصرخة مُجددا الدعوة التي أطلقها منذ شهر، والقاضية بإسترداد الدول للمعاينة الميكانيكية. وفي تعليق لجريدة "الأنباء"، أكد رئيس اتحادات النقل البري في لبنان بسام طليس عزم السائقون على إقفال مراكز المعاينة الخميس منذ الساعة السادسة صباحا، ولا تراجع"، لافتا إلى أن "الوعود التي تلقاعا مسبقا من وزير الداخلية كانت مجرد كلام".

وعن إحتمال رفع التعرفة، كشف طليس عن "إجتماعات قريبة مع وزيري الأشغال والنقل والإقتصاد ومديرية النقل العام البري والبحري، والإتحادات، لدراسة موضوع زيادة الأسعار، ودعم الدولة القطاع عبر توفير دولار مدعوم من أجل إستيراد قطع الغيار"، مشيرا إلى أنها "ستحصل في النهاية"، مطالبا "الدولة والقطاع الخاص بزيادة بدل النقل للموظفين، لأنهم لا يمكنهم تحمّل أعباءً إضافية".

ويختم طليس متطرقا إلى "الواقع الصعب الذي يعانيه السائقون، وفي هذا السياق لقد تقدّمنا بطلب لمجلس الوزراء لتكليف الهيئة العليا للإغاثة بمساعدة عائلته"، لافتا إلى أن "الإتحاد يحاول إحداث توازن بين السائقين من جهة، والمواطنين من جهة أخرى".

   

اخر الاخبار