نبأ أليم في لبنان: وفاة طفل في مستشفى حكومي والاهالي يتهمونها بتأخير اسعافه ونقله الى الانعاش... تكسير وتحطيم الواجهات الزجاجية والجيش يتدخل.... اليكم التفاصيل والصور
تاريخ النشر : 13-07-2020
توفي طفل داخل "مستشفى طرابلس الحكومي" القبة وذلك بسبب تأخر نقله الى غرفة الإنعاش واسعافه فوراً، بحسب ما افاد الاهل. وفيما لم يصدر اي توضيح عن ادارة المستشفى حتى الساعة، عمد اهالي الطفل الى تكسير محتويات المستشفى والواجهات الزجاجية فيما حاولت قوة من الجيش منع اعمال الشغب داخل المستشفى، وفق ما افاد "ليبانون فايلز".


ثم أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للإعلام" في طرابلس عن إقدام عدد من الأشخاص والشبان على تحطيم الواجهات الزجاجية في قسم الطوارىء في مستشفى طرابلس الحكومي في منطقة القبة، اثر وفاة الطفل ع.م (4 أعوام) داخل قسم الطوارئ.

وأفاد ذوو الطفل أنهم أدخلوه إلى المستشفى عند الأولى من بعد منتصف الليل "وكان يعاني التهابا شديدا وارتفاعا في الحرارة يستدعي إدخاله إلى قسم الإنعاش"، لافتين إلى أنهم انتظروا الطبيب الخاص، "ليأتي الأمر بإبقاء الطفل في قسم الطوارىء ولم يتم ادخاله الى قسم العناية المركزة، وما لبث ان فارق الحياة".

وقد تدخلت عناصر الجيش المتواجدة عند مدخل المستشفى لتهدئة الوضع واعلنت إدارة المستشفى لـ "الوكالة الوطنية للاعلام" أنها ستصدر بيانا يوضح ملابسات الحادثة.

   

اخر الاخبار