موجز الصباح: باريس سان جيرمان بطل كاس فرنسا، تعادل اتالانتا وميلان وبنزيما يسخر من رئيس الاتحاد الفرنسي
تاريخ النشر : 25-07-2020
قق ​باريس سان جيرمان​ لقب ​كاس فرنسا​، بعد الفوز على سانت إيتيان بهدف دون رد، على ستاد دو فرانس.

وسجل نيمار هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 14، ليتوج فريقه باللقب للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.


وشهدت المباراة اصابة كيليان مبابي في الدقيقة 33 حيث لم يستطع اكمال اللقاء، بعد تدخل عنيف جدا من لاعب سانت ايتيان لويك بيرين الذي حصل على بطاقة حمراء، وعلى اثر ذلك شهد ارض الملعب حالة فوضى بعد مناوشات حادة بين لاعبي الفريقين.

وفي ​الدوري الايطالي​، تعادل اتالانتا امام ميلان 1-1 على ملعب سان سيرو في افتتاح الجولة 36. سجل لميلان هاكان تشالهان اوغلو بالدقيقة 14 وعدل لاتالانتا دوفان زاباتا بالدقيقة 34. اتالانتا بات برصيده 75 نقطة بالمركز الثاني، اما ميلان برصيده 60 نقطة بالمركز السادس.

ومباريات اليوم :

الساعة 18:15 بريشيا وبارما.
الساعة 20:30 جنوى وانتر ميلانو.
الساعة 22:45 نابولي وساسولو.

عربيا، تخطى نادي ​الريان​ نظيره نادي قطر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ18 من دوري نجوم قطر. ويتواجد الريان في المركز الثاني برصيد 41 نقطة خلف الدحيل المتصدر ب 42 نقطة ويتبقى له مباراة بينما تجمد رصيد قطر عند 17 نقطة في المركز التاسع.

وتقام اليوم، عدة مباريات في دوري نجوم قطر وهي:

الساعة 16:45 الدحيل وأم صلال.
الساعة 19:00 الوكرة والسيلية.
الساعة 19:00 الشحانية والأهلي.
الساعة 19:00السد والخور.


متفرقات دولية ومحلية:

- إستبعد عضو البرلمان البريطاني ​جايمس كالدر​ عودة الجماهير بشكل كامل إلى المدرجات في مباريات الموسم المقبل من ​الدوري الإنكليزي الممتاز. وصرح كالدر لصحيفة "ميرور" الإنكليزية: "عودة الجماهير بشكل كامل سيكون أمراً صعباً جداً حال استمرار تواجد الفيروس بدون لقاح، لا أستطيع حقاً رؤية ذلك يحدث في العام المقبل".

- كشفت إدارة نادي ​الهلال​ السعودي عن تجديد عقد المهاجم الفرنسي ​بافتيمبي غوميس​، واوضحت ادارة النادي انه تم تمديد عقد اللاعب لمدة عامين.

- فاز ​العهد​ بنتيجة 2-1 على الانصار في لقاء ودي اقيم يوم الخميس على ملعب الانصار استعدادا لانطلاق كاس النخبة والتحدي.
- أثنى رئيس الإتحاد الفرنسي لكرة القدم، ​نويل لو غرانيت​ على أداء نجم ​ريال مدريد​، ​​كريم بنزيما​​، بعد موسمه المميز مع الميرينغي. ولدى سؤاله "هل كان ذلك الموسم الأفضل لبنزيما في مسيرته؟ أوضح: "لا أستطيع أن أحدد، لأنني لم أشاهد كل المباريات، ولكن هذا من بين مواسمه الأفضل". وعلّق بنزيما على حديث لو غرانيت عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" بتهكم كاتباً: "أنا أفضّل أن أضحك على ذلك".

   

اخر الاخبار