كورونا يستشرس جنوباً ويوسع انتشاره: بلدة جديدة تعلن عن اول اصابة فيها لشاب من ابنائها تم نقله الى المستشفى، والبلدية تسارع لحصر عدد من مخالطيه... اليكم التفاصيل
المصدر : علي سعيد
المصدر : علي سعيد
تاريخ النشر : 01-08-2020
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
بيان صادر من "بلدية قلاويه":

فور ابلاغ السيد ر.عليان المعنيين انه يعاني من عوارض الاصابة بفيروس كورونا (ارتفاع حرارة وما شابه)، تابعت بلدية قلاويه بإجراء فحص PCR له ليتم تبليغنا قبل قليل بأن النتيجة أتت إيجابية. وبعدما تواصلنا مع طبابة قضاء بنت جبيل، تم نقله الى مستشفى بنت جبيل الحكومي عبر الصليب الاحمر كضمانة له ولعائلته، حيث أكد القيمون أن حالته لا تستدعي الخوف وهي مستقرة.

لذلك ندعو كل من خالطه مباشرة اخذ احتياطاتهم وعدم الاختلاط وحجر انفسهم والتواصل مع البلدية.

نسأل الله سبحانه وتعالى له الشفاء العاجل وان يحمي بلدنا واهلنا من كل داء وبلاء

وإذ تشدد بلدية قلاويه في تطبيق الارشادات التي اصدرتها وزارة الصحة وبلدية قلاويه والسلطات الرسمية بالالتزام بها ولا سيما منها:

١- الالتزام بالمنازل قدر الامكان وعدم الخروج الا في حالات الضرورة والمحافظة على التباعد الاجتماعي

٢- تجنب الحشود والتجمعات وعدم الزيارات والاختلاط

٣- وضع الكمامات فور الخروج من المنزل

٤- غسل اليدين المتكرر بالماء والصابون والمعقمات

٥-عدم ملامسة الأعين، الفم والأنف

وتؤكد البلدية بأن التقيد بهذه الارشادات البسيطة وأخذ الحيطة والحذر والتعاطي بمسؤولية ووعي مع هذه الظاهرة كفيل بالحد من انتشار الوباء والتخفيف من عدد الاصابات، وإلا فالوضع متجه نحو كارثة جديدة.
بلدية قلاويه بتاريخ ٢٠٢٠/٨/١

هذا ويذكر ان البلدية، وبتوجيه من رئيسها الاستاذ منصور عليان، سارعت لااتخاذ عدة اجراءات وقائية في نطاقها، وللتواصل مع الحلقات الاولى والثانية من المخالطين ومطالبتهم بالتزام الحجر الصحي المنزلي ريثما يتم اخضاعهم للفحوصات

   

اخر الاخبار