بالفيديو والصور: ملكة جمال لبنان السابقة خالفت قرار وزارة الداخلية واصرت على اقامة حفل زفافها... فكانت القوى الأمنية بالمرصاد... اليكم ما حصل
تاريخ النشر : 02-08-2020
كشفت الإعلامية "يمنى شري" أن القوى الأمنية نفذت القرارات المتخذة سابقا حول وقف الاحتفالات والمناسبات هذه الفترة للوقاية من فيروس كورونا، وقامت بايقاف حفل زفاف ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا.

وقالت شري عبر صفحتها على فيسبوك: "موقف كتير بشع بليلة العمر وفاليري ما بتستاهل غير كل خير بس يا ريت نطرت للتلاتاء أو للاربعاء وقت فتح البلد!".

ودخلت فاليري، أمس السبت، القفص الذهبي بزواجها من رجل الأعمال اللبناني زياد عمّار، في زفاف ملوكي أقيمت مراسمه في بكركي، وترأسها البطريرك الماروني في لبنان الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي.

يذكر أن فاليري تحدت الأوضاع التي يمر بها لبنان بخاصة في ظل انتشار جائحة كورونا وارتفاع عدد الإصابات وفرض إجراءات تمنع الاحتفالات وحتى مناسبات الزفاف في هذه الفترة إلا أنه وبحسب ما جرى تداوله أنه قد أعطيت بعض الاستثناءات ولا بد أن يكون هذا الزفاف من ضمنها.

وقد استكمل العروسان فرحتهما من خلال الحفل الذي أقيم في الهواء الطلق، وجمع عدداً محدوداً من المقربين وأصدقاء فاليري ومن أبرزهم الممثلة سينتيا صموئيل، إذ ظهرتا وهما ترقصان مع فرقة الدبكة وتستمتعان بوقتهم

المصدر: فوشيا

   

اخر الاخبار