بالأسماء.. أرتيتا يطالب أرسنال بإبرام 3 صفقات نارية
تاريخ النشر : 04-08-2020
طالب المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، إدارة ناديه بإبرام ثلاثة صفقات نارية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الاثنين.

و أشارت ديلي ميل إلى أن أرتيتا طلب من المدفعجية التعاقد مع فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي السابق و نجم برشلونة الإسباني الحالي، و استقطاب لاعب الوسط توماس بارتي من أتلتيكو مدريد، و جلب الجناح البرازيلي ويليان في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع تشيلسي.

أرتيتا يرسم خارطة الطريق لميركاتو أرسنال
و يطمح أرتيتا للاستفادة من اللاعبين الذين يملكون خبرات كبيرة لمساعدة اللاعبين الشباب في الفريق على التألق في الفترة المقبلة، مع رصده تغيير خطة لعب الفريق إلى 4-3-3 في وجود الأسماء المطلوبة.

و رسم مدرب الجانرز خارطة الطريق لفريقه في الفترة المقبلة وحدد طلباته للإدارة بعدما نجح في الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي.

و أوضحت ميل أن المدرب يرغب في الحفاظ على المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في كتيبته من خلال تجديد عقده مع الإدارة مع منحه راتباً أعلى من الراتب الذي يتقاضاه حالياً.

ويعمل أرسنال على التخلص من تسعة لاعبين من قوام الفريق الأول في الميركاتو الصيفي، لإفساح المجال للوافدين الجدد، و قد يتجه أرتيتا لبيع أليكساندر لاكازيت أو هيكتور بيليرين ، سوكراتيس، جويندوزي ، لوكاس توريرا ، هينريك مخيتاريان ، سياد كولسيناك، شكودران مصطافي ، وروب هولدينج، تزامناً مع تحمس النادي لبيع عقد النجم الألماني مسعود أوزيل.

   

اخر الاخبار