عاجل: الاعتداء على مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار حبال اثناء توجهه لاقامة الصلاة في المسجد
تاريخ النشر : 09-08-2020
اثناء توجهه لاقامة صلاة "العشاء" في مسجد الشهداء في مدينة صيدا، اقدم مجهولون على الاعتداء على مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار سعد الدين حبال. هذا وقد حضرت القوى الامنية وعملت على فتح تحقيق في الحادث.

وفي التفاصيل أن الاعتداء حصل في محلة ساحة الشهداء في صيدا بين المفتي الحبال وشابين على متن سيارة "ب ام" خضراء اللون، على خلفية أفضلية المرور، أقدم خلاله أحدهما على ضرب الحبال وأصابه بكدمات، ثم غادرا بسيارتهما، فلاحقتهما سيارة، وتخلل المطاردة إطلاق نار في سوق صيدا التجاري قرب سنتر العلايلي، فأصيب الشابان في السيارة الأولى وهما ع. حجازي ون. الدبسي، ونقلهما الصليب الأحمر إلى مركز لبيب الطبي للمعالجة.

وفي اتصال مع المفتي الحبال ذكر أن سيارة بداخلها شابان صدمت سيارته اثناء وجوده بداخلها قرب مسجد الشهداء في صيدا، حيث كان متوجها الى المسجد لأداء صلاة العشاء ، وعندما ترجل من السيارة للإستيضاح منهما عن سبب اقدامهما على هذا العمل، عمد أحدهما إلى الإعتداء عليه بالضرب. وأكد أنه كان لوحده "لأنه ليس لدي مرافقون".

مجموعة يا صور تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الشيخ مدرار الحبال الذي هو مثال للاخلاق والتدين والمحبة والتآخي ونشر تعاليم الاسلام وتدعو الى انزال اشد العقوبات بالمعتدين ليكونوا عبرة لغيرهم من الزعران والمارقين.







   

اخر الاخبار