وكأنّه كان بعيدا عن موقع السلطة، بالفيديو سامي الجميل غاضب: 'عيب يا وحوش... فلّوا'..
تاريخ النشر : 10-08-2020
قال رئيس حزب الكتائب سامي الجميّل, "شبعنا ان ندفن، منذ أن أبصرنا النور ونحن ندفن موتانا، دم قهر وبكاء، تربّينا بهذه الطريقة ونخاف ان يعيش اولادنا بنفس الطريقة".

ووجه الجميل في حديث إلى "صار الوقت" مع الاعلامي مارسيل غانم, "تحية لكل العائلات الموجوعة سواء في حزبنا او خارجه، وكل اللبنانيين الذي فقدوا اقرباءهم, هذا الوجع لا يمكن وصفه ولا يمكن ان نستمر بهذه الطريقة, فليكن هذا الانفجار هو انفجار لبنان القديم وننهيه لنبني لبنان جديدًا ولا عودة الى الوراء".

أضاف, "منذ سنة دعوتهم للاستقالة من خلال هذا البرنامج لانهم غير قابلين للاصلاح، والبلد بحاجة لنفضة من اساساته، تعبناو اعصابنا لم تعد تحتمل المزيد".

وسأل الجميّل "هل الشرط للدخول في العمل السياسي ان يكونوا بلا دم؟, وقال: "اذا كان للشخص شعور وقلب وضمير لا يجب ان يتعاطى في سياسية في هذا البلد, حان الوقت لكي يأتي اشخاص لديهم ضمير وقلب ويشعروا مع الناس, منذ 30 سنة يرقّعون، الآن حان الوقت لأن ننفض ونبني من جديد".

وتوجه الجميل الى الشباب، الصليب الاحمر، الدفاع المدني وفوج الاطفاء وكل من يعمل في الشارع والجمعيات على الارض، نحن نتعاون مع جمعية كلنا عيلة التي تؤمن الاكل للمتطوعين على الارض".

وقال: "يعوّمون أنفسهم على دماء الموتى "عيب يا وحوش.. فلّوا" ونحن لا نثق بأحد منكم فليقرّر الشعب وينتخب سلطة جديدة ولا ثقة في أيّ تحقيق داخلي وأعتذر ممّن انتخبونا لأنّ لا ذنب لهم ولم يخطئوا".


   

اخر الاخبار