اللبنانية الدولية في صور تكرم المسنين في 'دار الامام الكاظم'
تاريخ النشر : 20-12-2018
الجامعة اللبنانية الدولية - صور
الجامعة اللبنانية الدولية - صور
استضافت كليات العلوم والفنون (اقسام: العلوم المخبرية وفنون التواصل والفنون)، التربية وادارة الاعمال في الجامعة اللبنانية الدولية بصور ، مجموعة من المسنين من دار الامام الكاظم لرعاية المسنين التابع ل"جمعية الامداد الخيرية"، حيث اقيم احتفال تكريمي على شرفهم لمناسبة حلول الاعياد المجيدة، حضره كل من: قائمقام صور الاستاذ محمد جفال، المدير الاداري للجامعة الاستاذ حسين فرحات، نائب عميد كلية العلوم والفنون الدكتور احسان عسكري، منسقة قسم فنون التواصل والاعلام في الجامعة الاستاذة لمى عطوي، رئيس بلدية طيردبا الاستاذ حسين سعد، ممثل بلدية العباسية استاذ الاعلام الدكتور علي دربج، نائب رئيس بلدية صور الحاج صلاح صبراوي، إضافة الى افراد الهيئة التعليمية وحشد من الطلاب، والمشرفين على الدار".

البداية كانت كلمة ترحيبية للطالب هشام حجاج، تلاها قصيدة شعرية من وحي المناسبة للطالب زين عطرش.

عطوي
بعدها القت منسقة قسم فنون التواصل والاعلام في الجامعة الاستاذة لمى عطوي، كلمة وجدانية معبّرة، دعت فيها الى "نشر وتعميم ثقافة السلام والخير والمحبة بين الجميع"، مشددة على اهمية "تحلي كل فرد من افراد المجتمع بالقيم الانسانية والاستفادة من تجارب الكبار ومعاناتهم في مجتمع يعاني من شتى انواع الحروب والدمار". كما توجهت ب"التحية والشكر الى ادارة الجامعة ودار الامام الكاظم وجميع الذين ساهمو في انجاح هذا النشاط الانساني العظيم".

الحسيني
من جهتها تحدثت المشرفة الصحية والاجتماعية في الدار تمارا الحسيني، عن انجازات الجمعية والوسائل التي توفرها لرعاية المسنين لتأمين عيش وحياة كريمة لهم". واشارت الحسيني الى "الرسالة الانسانية التي تنطلق منها الجمعية في اعمالها والتي تهدف بشكل اساسي الى غرس السعادة والأمان في نفوس المسنين والمعدمين".

وتوجهت الحسيني بالشكر الكبير الى الجامعة على هذه اللفتة الانسانية والتي تعكس المستوى الاخلاقي لادارتها وافراد هيئتها التعليمية وطلابها".

في الختام قدم كل من فرحات وعطوي وعسكري درعا تكريمية باسم الجامعة الى السيدة الحسيني تقديرا لجهودها في خدمة الانسانية، ثم دعي الجميع الى غداء تكريمي.

وكان تخلل الاحتفال معزوفات موسيقية لنادي الموسيقى في الجامعة، وعرض فيلم وثائقي قصير عن الدار، إضافة الى تقديم الطلاب لفقرات ترفيهيه بمشاركة المسنين، حيث ساد جو من الفرح وعلت الابتسامة وجوه المسنين الذي عبروا عن سرورهم البالغ بهذا التكريم.

   

اخر الاخبار