5 أسباب تدفع مبابي للإنضمام إلى ريال مدريد
تاريخ النشر : 15-09-2020
أوضحت صحيفة آس الإسبانية 5 أسباب تدفع كيليان مبابي نجم باريس الفرنسي بالانضمام إلى ريال مدريد .

1- الإعجاب بـ زيدان منذ أن كان طفلًا .
وُلد مبابي بعد 5 أشهر فقط من تحقيق فرنسا لـ كأس العالم 1998 أمام البرازيل بقيادة زيدان، حكى له والده عن زيدان كثيرًا ، كما أنّه يمتلك صور لزيدان في غرفته وهو صغير .

2- تحقيق دوري الأبطال .
كان قريبًا من اللقب مرتين، مرة مع موناكو وصل فيها إلى نصف النهائي ومرة أخرى مع باريس وصل للنهائي ولم يستطع تحقيق البطولة، مبابي لا يريد الانتظار أكثر من ذلك، ويعرف أن ريال مدريد هو ملك البطولة، هو الفريق المثالي الذي يطمح معه إلى تحقيق أكبر لقب قاري .

3- الفوز بالكرة الذهبية .
يعتقد كيليان أن ريال مدريد له تأثير أكبر على كرة القدم والإعلام، وأنّ هذا سيساعده أكثر على الفوز بالكرة الذهبية، على غرار زيدان، رونالدو، فيجو، كريستيانو ولوكا مودريتش في ريال مدريد .

4- البيرنابيو الجديد .
يدرك مبابي تمامًا طموح النادي في جعل البيرنابيو أكثر الملاعب حداثة وإثارة للإعجاب في العالم، أدرك مبابي أن اللعب في البيرنابيو أمرًا رائعًا، فكونه هو العَلَم والمرجع العظيم لمدريد بالإضافة إلى التجديدات في البيرنابيو هو أمر يحفز مبابي كثيرًا .

5- سيشعر كأنّه في المنزل .
وجود فاران، بنزيما وميندي ويمكن أن يضاف إليهم كامافينجا وأوباميكانو بالإضافة إلى المدرب زيدان وعدد من مساعديه من شأنه أن يسمح لمبابي بالاندماج بأقصى سرعة، يهدف النادي إلى جعله كريستيانو العقد المقبل ومبابي مستعد بالفعل لمواجهة ذلك التحدي الهائل .

   

اخر الاخبار