اخر الاخبار
في لبنان: إصابة امرأة ورجلين باطلاق نار في اشكال....سببه لعب أطفال!!!
المصدر : لبنان 24 تاريخ النشر : 23-10-2018
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
وقع إشكالٌ كبيرٌ، يوم أمس الإثنين بين "آل طالب" و"آل حداد" تطوّر إلى إطلاق رصاص كثيف استمرّ لدقائق عدّة وتبعه إلقاء قنبلة يدوية في بلدة المحمّرة في عكار، ما أدّى إلى سقوط 3 إصابات هم: "م. طالب."، "ج. حداد." وسيّدة تدعى "م. الموري.".
وفي التفاصيل بحسب مراسل "لبنان 24" في الشمال، فإنّ الإشكال وقع في بداية الأمر بين أطفال من الطّرفين أثناء قيامهم باللعب سوياً وسقوط أحد الأطفال وإصابته، فما كان من أهل الطفل إلا أن أتوا وتضاربوا مع أهل طفلٍ ثانٍ ثمّ تمّ حلّ الإشكال في وقته بعد إصابة والديّ الطفلَيْن بضربات بالعصي.

إلا أنّ الإشكال عادَ وتطوّر بعد قيام "آل حداد" بجلبِ أقاربهم من بلدة ببنين محمّلين بالأسلحة باتجاه بلدة المحمّرة وبدأوا بإطلاق النّار باتجاه منازل عدّة فحصل تبادل لإطلاقِ النّار بين "آل طالب" و"آل حداد" نتج عنه إصابة 3 أشخاص من بينهم امرأة.
وتمّ نقل الإصابات إلى مستشفى "الخير" في المنية ومستشفى في طرابلس، حيث أفيد بأنّ إصابة المرأة خطرة.

وقد طوّقت وحدات الجيش المكان وعملت على توقيف 4 أشخاص هم "و. طالب."، "ا. طالب."، "أ. حداد." والمصاب "ج. حداد." بعد تلقّيه العلاج.

وتجري منذ مساء أمس محاولات لإجراء مصالحة بين الطّرفين حيث يشارك بالجهود كلّ من رئيس بلدية ببنين وعدد من المخاتير بالإضافة لمخاتير من خارج البلدة وبعض الناشطين السياسيين.

ملاحظة: صورة الغلاف تعبيرية

   

اخر الاخبار