مكتب المهن الحرّة في اقليم جبل عامل نظّم لقاءًا للمهندسين
المصدر : المهندس محمد قطيش تاريخ النشر : 09-02-2019
عقد مكتب المهن الحرّة في اقليم جبل عامل- حركة أمل - قسم المهندسين لقاءً في مقر قيادة الإقليم في صور وذلك مساء الجمعة الواقع في 8 شباط 2019.

حضر اللقاء بالإضافة إلى عدد كبير من المهندسين من مختلف الاختصاصات المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل المهندس الحاج علي اسماعيل ومسؤول مكتب المهن الحرّة المركزي المهندس الحاج مصطفى فواز، مسؤول مكتب المهن الحرّة في إقليم جبل عامل المهندس أحمد عبّاس ومسؤول دائرة المهندسين المهندس الحاج حيدر الأخرس.

بداية كانت كلمة للأستاذ أحمد عبّاس رحّب فيها بالحضور، ثمّ أكّد على أن مكتب المهن الحرة في اقليم جبل عامل يعمل على مبدأ أن الجميع هم كالجسد الواحد ويسعون إلى تحقيق هدف واحد وهو خدمة الإنسان والمجتمع، وأشار إلى أن هناك خطة يجري الإعداد لها تتناسب مع متطلبات المرحلة القادمة.

ثم كانت كلمة لمسؤول مكتب المهن الحرة المركزي المهندس الحاج مصطفى فواز أكد فيها أن دور المهندس في خبرة البناء والتطور هو دور محوري وأساسي وعلينا أن نكون مبادرين لا متلقين، ونحن كحركة امل نسلك خطاباً سياسياً ثابتاً لأنه مستوى من الفكر والتراث الأصيلين وانطلاقاً من الأهداف التي هي فلسفة صمودنا سنسعى أن نكون على قدر ثقة القيادة في حركة أمل وذلك بأن يكون لدينا كل الأجوبة على الاشكالات المطروحة والتي تهم مصلحة المواطن وذلك من خلال تقديم الحلول المستندة إلى الوقائع والحقائق العلمية.

وأكّد اننا جاهدين للحفاظ على دولة المواطنة والعدالة. الدولة التي ترعى شؤون شعبها لا الدولة المحتكرة من قبل أصحاب رؤوس الأموال. وفي النهاية كان هناك نقاش مع الحاضرين حول القضايا النقابيّة والمهنيّة.

   

اخر الاخبار