الأربعاء 08 أيار 2024 الموافق 29 شوال 1445
آخر الأخبار

بيان صادر عن الشيخ علي ياسين العاملي' للمناكفات التي سادت جلسات مجلس النواب...'

اسف رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي للمناكفات التي سادت جلسات مجلس النواب مطالبا القوى السياسية بالابتعاد عن السجالات التي لا طائل منها وتغليب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية مشددا على ان هذه الحكومة هي حكومة من كل القوى السياسية وحصرها في طرف بعينه هو وضع عقبات امامها.
وتابع العلامة ياسين : ان تأليف الحكومة حصل والمطلوب الان التآلف بين القوى لمواجهة المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان والمنطقة.
كلام العلامة ياسين جاء ضمن خطبة الجمعة في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور بتاريخ ١٥٢٢٠١٩ حيث أكد ان واقع البلد يفرض على الجميع العمل بكل جدية وشفافية للنهوض بالبلد مشددا على ان رفض المساعدات من الاصدقاء يحرم لبنان من فرصة حقيقية لمعالجة ازمات عديدة ابرزها الكهرباء ودعم الجيش .
ورأى العلامة ياسين ان مؤتمر وارسو الذي دعى له صانعو الارهاب هو مؤتمر تصفية القضية الفلسطينية والتطبيع الذي جرى فيه خيانة للأمة جمعاء وهو تمهيد لما سمي صفقة القرن .
وتابع العلامة ياسين : ان الاجتماع برئيس وزراء الكيان الصهيوني يؤكد تنازل البعض عن القضية الفلسطينية وهو التزاما بتعليمات اصحاب المشروع الصهيوامريكي.
ووجه العلامة ياسين التحية للشعب البحريني المحافظ على سلمية تحركاته مؤكدا ان نهاية تحركاته ستكون تحقيق مطالبه العادلة والمحقة.
تم نسخ الرابط