الأربعاء 08 أيار 2024 الموافق 29 شوال 1445
آخر الأخبار

عن الجريمة المخزية جنوباً: الأم وعشيقها لفقا التهمة لوالد الفتاة ليخفيا جريمة العشيق بحقها؟... اليكم تفاصيل قضية اغتصاب الفتاة القاصر

ياصور
عطفاً على الخبر الذي نقله موقع "يا صور" عصر اليوم عن موقع " لبنان 24" الذي افاد عن اقدام أب (من بنت جبيل) على التحرش بابنته القاصر واغتصابها، بعد فض بكارتها في احد المحال، وبعد التواصل مع مطلعين على مجريات التحقيق، تبين أن عشيق أم الفتاة هو الذي اقدم على تلك الفعلة الشنيعة بحقها، وليواريا سوءة ما فعله، لُفقت التهمة للأب.

وفي التفاصيل، فان الابنة لجأت لأبيها، الذي كان قد انفصل عن أمها، واخبرته باعتداء عشيق أمها عليها جنسياً وتحرشه المستمر بها، فرفع الاب دعوى بحق العشيق المجرم بعد اعتراف ابنته الضحية خلال التحقيق. ولما عادت الابنة الى والدتها واخبرتها ما جرى، طالبتها الام بتغيير اقوالها ليصبح الأب هو المتهم في القضية. وهكا فعلت الابنة. الا ان تعمق الاجهزة في التحقيق كشف تلاعب الام والابنة. وعلى هذا الاساس، تم توقيف الابنة والأم من قبل شرطة الاداب ومكافحة الاتجار بالبشر والتحقيق معهما ثم أخلي سبيلهما بسند اقامة، بينما يتوارى العشيق عن الانظار بعد صدور مذكرة توقيف بحقه. كما بقي الاب موقوفا رهن التحقيق، ليصار مطلع الاسبوع المقبل لاعادة استماع اعترافات المتهمين، المدعين، والشهود.
تم نسخ الرابط