اخر الاخبار
شابة (19 سنة) تركها خطيبها....فألقت نفسها عن الطابق الثالث....وهذا ما حل بها!
المصدر : أخبارك تاريخ النشر : 27-10-2018
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
لا تنتهي قصص الحب جميعها بالغاية المنشودة لدى الحبيبين، حتى وإن اتفقا بعد "حب"، على الارتباط الرسمي، فقد أقدمت فتاة فى العقد الثانى من عمرها على محاولة انتحار، إذ ألقت بنفسها من الطابق الثالث، وذلك بعد قرر خطيبها "فسخ الخطوبة" في منطقة المعمورة بمحافظة الإسكندرية.

تعود الواقعة إلى تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، اخطاراً من مأمور قسم شرطة ثان المنتزه بورود بلاغ من مستشفى التأمين الصحي بطوسون بوصول فتاة فى العقد الثانى من العمر، بسبب محاولة انتحار.
وأشار الاخطار من المستشفى بأن المدعوه "ن.ر.أ"، 19 عاماً، بدون عمل، مقيمة بعقار كائن بمنطقة المعمورة البلد، دائرة القسم، مصابه بإشتباه شرخ بالجمجمة وكسر بالفقرات القطنية والعنقية " لا يمكن إستجوابها.

بانتقال الأجهزة الأمنية المعنية لاجراء الفحص والمعاينة وسؤال والدها المدعو ر. أ . ع، 55 عاماًـ موظف مقيم بذات العنوان قرر بقيام نجلته المذكوره بمغافلته وإلقاء نفسها من نافذة الشقة سكنهما بالطابق الثالث وسقوطها بمنور العقار، مما أدى لحدوث إصابتها المنوه عنها وعلل ذلك لقيام خطيبها بإبلاغها بفسخ خطبتها ولم يتهم أحد بالتسبب في حدوث ذلك.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 11664/ 2018 إداري قسم شرطة ثان المنتزه، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ ما يلزم قانوناً حول الواقعة واذا ما كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

   

اخر الاخبار