صـــور فــي صـــورة

 

موقع يا صور  - 27/2/2007

هي لحظات مرت في حياة مدينتنا التقطتها عدسة مصور فوتوغرافي فخلدتها الى الابد .

 في نشاط جديد ومتميز يهدف الى ابراز الوجه الجمالي لمدينة صور ، ينظم موقع يا صور وجمعية التضامن الثقافية الاجتماعية في صور مسابقة تحت عنوان " صور في صورة " وهي تهدف لاختيار اجمل خمس صور فوتوغرافية تمثل مدينة صور او ما يرتبط بها من ناسها وبحرها ومعالمها ....

هذه المسابقة الجديدة بفكرتها وبأهدافها ستكون مفتوحة امام الجميع للمشاركة في فعاليتها وحتى المغتربين ايضاً وسيقام الى جانبها معرض صور للمصورين للمحترفين للقطات تمثل المدينة في مراحل مختلفة كما يشارك موقع يا صور بأرشيفه الخاص الذي لم يعرض حتى الان على صفحات الموقع بعدد من الصور النادرة كما يقام معرض خاص بالتعاون مع المصور القدير محمد الترجمان يجسد ثورة العام 1958 في مدينة صور ولقطات مصورة للثوار يواجهون الاقطاع السياسي في حواري مدينة صور القديمة .

 

 

 

صـــور فــي صـــورة

 

 

 

 

 

وستكون المسابقة فرصة امام هواة التصوير في مدينة صور لاثبات موهبتهم والمشاركة في المسسابقة والمعرض الذي سيستمر من السابع من نيسان 2007 وحتى الرابع عشر منه في قاعات نادي التضامن.

هذا وقد بدأت الحملة الاعلانية للمسابقة لتأمين اوسع مشاركة ممكنة لاغناء المعرض علماً ان جميع الصور المشاركة سيتم عرضها ايضاً على صفحات موقع ياصور .

تجدر الاشارة الى انه سيكون هناك جوائز قيمة للغاية للفائزين الاوائل عبارة عن كاميرات تصوير ديجيتال حديثة كما سيتم توزيع اكثر من عشرة جوائز تقديرية سيعلن عنها لاحقاً على صفحات الموقع .

اما شروط الاشتراك في المسابقة فهي على الشكل التالي :  

1-       يجب ان يكون المشترك قد اتم الخامسة عشرة من العمر .

2-       لكل مشترك الحق في ان يشترك بثلاثة صور كحد اقصى .

3-       تسلم الصور في محل PowerNet  يومياً في اي وقت اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى ما بعد منتصف الليل ويمنح المشترك اشعاراً خطياً بإستلام الصورة .

4-       تعرض الصورة على لجنة ابتدائية من المنظمين لتقرير مدى ملاءمتها للعرض وللجنة الحق المطلق في رفض او قبول اية صورة .

5-       على اللجنة الابتدائية ان تتأكد من أن الصورة المقدمة اليها هي من تصوير المشترك فعلاً وانها ليست من الصور المعروفة لصور او منقولة من شبكة الانترنت او من ارشيف احد الاستديوهات الخاصة .

6-       يدفع المشترك مبلغ 10.000 ل.ل لتكبير الصورة قياس 30*40 سم ولصقها على برواز خشبي .

7-       يحق للمغتربين الاشتراك بالمسابقة ويمكنهم ارسال صورهم بالبريد الالكتروني الى موقع يا صور اما رسم الاشتراك فعبر احد اقاربهم او معارفهم في صور .

8-       آخر مهلة لتقديم الصور هي يوم السبت في 31/3/2007 .

9-       يتم عرض الصور في قاعات نادي التضامن اعتباراً من يوم السبت في 7/4/2007 ويستمر عرضها لاسبوع كامل .

10-  اثناء المعرض سيتم تعليق الصور داخل قاعات نادي التضامن ويلصق في اسفل كل صورة ورقة تعريفية بإسم المصور ومنطقة التقاط الصورة وتاريخ تصويرها ورقم الصورة التسلسلي.

11-  تقوم لجنة حكم مؤلفة من ثلاثة اشخاص بإختيار اللوحات الفائزة ويتم إعلان النتائج وتسليم الجوائز في حفل الاختتام يوم السبت في 14/4/2007 الساعة الثالثة بعد الظهر .

12-  سيمنح الفائزون الخمسة الاوائل جوائز قيمة وشهادات تقديرية كما سيتم توزيع عدد من الجوائز التقديرية للمشاركين المتميزين .

13-  سيتم نشر نتائج المسابقة وعرض الصور الفائزة على صفحات موقع يا صور .

14-  لا يحق للمشترك استرجاع الصورة المكبرة بعد انتهاء المعرض وتصبح الصورة ملكاً لموقع " يا صور " .

 

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©