رزان شرف الدين : مشروع نجمة اعلامية صورية للمستقبل

 

موقع يا صور - 4/3/2008 

تحقيق : المحرر

رزان شرف الدين في موقع يا صور

بدأ اسمها في البروز اعلامياً في اكثر من مجال … مقروءاً عبر مجموعة من المقالات في عدد من المطبوعات المحلية … ومسموعاً عبر اذاعة صوت الفرح بداية … ومؤخراً عبر كاسيت وسي دي اصدر في صور بمناسبة عيد العشاق …..

تتمتع بأسلوب شيق في الكتابة الصحفية يتميز بسلاسة العبارات وقوة المعاني والتسلسل الواضح للافكار والتنظيم الشديد في عرض الموضوع او التحقيق مما يوصل الفكرة الى القارئ بأبسط الطرق الممكنة .

انها رزان شرف الدين … ابنة السيد طاهر شرف الدين احد ابناء مدينة صور المكافحين والاوفياء .

تبلغ رزان من العمر 21 سنة ورغم ذلك فهي متفوقة في دراستها وحالياً هي في السنة الرابعة إعلام في الجامعة العربية في بيروت .

احبت رزان الاعلام منذ صغرها وصممت على التخصص في هذا المجال وكان لها ما ارادت وسيلتها الى ذلك ارادة قوية وتصميم ومثابرة واجتهاد في الدراسة حتى باتت اليوم على مشارف التخرج .

تقول رزان انها تضع اللمسات الاخيرة على مشروع تخرجها النهائي الذي لم تتردد للحظة واحدة في اختيار موضوعه الاحب الى قلبها : مدينة صور …

رزان … كباقي ابناء هذه المدينة الساحرة ، تعشق صور الى حد الجنون …. ولهذا فهي تحضر لعمل مرئي عن المدينة يكون مشروعاً لتخرجها وهي مصممة على ان يخرج هذا العمل بمستوىً ممتاز لكي يكون لائقاً بمدينة صور وبأبنائها وبها كإعلامية صورية على وشك التخرج .

تقول رزان : دراسة الاعلام صعبة ولكنها ممتعة والواقع يقول ان لا شيئ يأتي بسهولة وان التعب والكفاح هما الوسيلة الاولى لبلوغ الاهداف وتحقيق الامنيات .

وتتابع : اكتب من حين لآخر مقالات في جريدة السفير المحلية كما اقوم بتحقيقات صحفية تنشر هناك من حين لآخر .

رزان كانت قد بدأت مسيرتها الاعلامية في الاذاعة الاولى والارقى في مدينة صور اذاعة صوت الفرح وهي قدمت برامج منوعة وعلى الهواء مباشرة لحوالي الستة اشهر وتقول عن هذه التجربة انها كانت ناجحة واغنتها وامدتها ببعض الخبرة .

ايضاً سجلت رزان مؤخراً بصوتها خواطر شعرية وضعت على سي دي وكاسيت اصدرته مؤسسة وسيم ميوزك بمناسبة عيد العشاق .

اما عن موقع يا صور فتقول رزان : انا من اشد المعجبين بهذا الموقع الغني والمميز واتابعة كل يوم وتعجبني فقراته المتعددة والمتنوعة .

واكثر ما يلفتني في الموقع هو العمل الشبابي والتطوعي الذي يقوم عليه كما كنت من اشد المعجبين بفكرة المهرجان الفني الشبابي وادعو ادارة الموقع لمتابعة هذا النهج والاهتمام اكثر فأكثر بجيل الشباب .

المميز في موقع يا صور هو تحقيقاته واخباره الصورية الصافية … هذه نقطة تفوق وقوة في الموقع .

وختمت رزان حديثها معنا بأن تمنت لنا المزيد من التقدم والنجاح فيما دعوناها من ناحيتنا للتعاون سوياً فرحبت ووعدت خيراً بعد تخرجها بإذن الله ….

رزان شرف الدين … مشروع اعلامية ناجحة ومميزة للمستقبل تبني مهنتها على الموهبة والدراسة في آن … تذكروا اسمها جيداً ……

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©