العد العكسي لنهاية موقع يا صور بدأت اعتباراً من اليوم

 

موقع يا صور - 9/5/2008 

طبعاً انها ليست نهاية الموقع كموقع ......

انها بداية العد العكسي لنهاية موقع يا صور بالشكل والتصميم الذي عرفتموه به على مدى اكثر من سنتين ونصف وذلك بعدما انجزت ادارة الموقع التصميم الجديد والحديث للموقع بحلته المميزة واصبحنا على بعد ايام معدودة من اطلاقه على الشبكة بشكل رسمي .

وكانت هيئة التحرير في موقع يا صور وعلى مدى اكثر من ستة اشهر قد باشرت ورشة تحديث الموقع بعيداً عن الاضواء وتابعت مع مهندس مختص في مجال البرمجة خطوات التحديث لحظة بلحظة في عمل دؤوب تطلب جهداً ومتابعة ودراسة وتدقيق .

وقد حرصت هيئة التحرير في موقع يا صور على ان يبقى تقسيم ابواب الموقع وصفحاته كما هو دون ان يطرأ عليه اي تعديل او تعقيدات تربك زوارنا الذين اعتادوا على نمط معين في تصفحهم لموقعنا.

ومن ناحية ثانية فقد تمت اضافة العديد من المميزات الحديثة التي تتيح لمحبي موقع يا صور ان يبقوا على تماس مباشر مع مدينتهم واخبارها واصدقائهم حول العالم ، وهذه الاضافات نشرحها فور اطلاق الموقع ونبقيها هدية سارة لمحبينا.

وبالتزامن مع اطلاق موقع يا صور بحلته الجديدة سيتم اطلاق موقعين جديدين ومتخصصين تابعين للموقع وهما :

- موقع يا صور الرياضي ايضاً بتصميمه الحديث وهو سيهتم بأخبار الرياضة في صور ولبنان وايضاً بأخبار الرياضة عربياً وعالمياً .

- موقع يا صور للدردشة الصوتية وسيكون وسلية جمع وتواصل بين الصوريين والجنوبيين حول العالم وقد تم تقسيم غرفه وفقاً لاسماء قرى وبلدات الجنوب وهو موقع ممتع وسهل وجذاب .

وكان ملاحظاً لدى زوارنا في الفترة الاخيرة توقف الصفحة الاجتماعية وصفحة الوفيات وصفحتي " صور في صورة " و " هذه صور " عن التحديث وكان ذلك بسبب ضيق الوقت حيث كنا نخصص وقتاً كبيراً لانجاز الموقع بتصميمه الجديد مع اعتذارنا الشديد من كل الاحبة الذين ارسلوا مواد للصفحة الاجتماعية ( اعراس واعياد ميلاد وما شابه ) ولم ننشرها حتى اليوم راجين منهم اعادة ارسالها من جديد لكي تنشر في الموقع بتصميمه الجديد .

اخيراً نشير الى ان التجارب الاخيرة التي تجرى على التصميم الجديد لموقع يا صور تحتم علينا تراجعاً معيناً في التغطية الاخبارية وذلك امر مؤقت لن يتعدى الثلاثة ايام وبعدها نعدكم بأن قفزة نوعية سيشهدها موقع يا صور الذي نجح ورغم تواضع امكاناته ورغم عمله بتصميم قديم وفقاً لبرمجة HTML في ان يكون الموقع الجنوبي الاول وفقاً لاحصاءات Ratteb.com و Alexa.com ، فكيف سيكون الحال والموقع سيتحول قريباً الى نظام برمجة حديث ومتطور ، هذا ما ستكشف عنه الايام القادمة فترقبونا .

 

 

 

Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©