انجاز مشرف للبطل الصوري محمد عودي في بطولة العالم للكيك بوكسينغ : برونزية العالم ومؤامرة تحكيمية منعته من اكمال مشواره نحو النهائي

 

موقع يا صور - 9/5/2008 

حقق البطل الصوري الدولي محمد عودي انجازاً مشرفاً لصور ولبنان وذلك بعدما نجح في الفوز بالمركز الثالث في لعبة الكيك بوكسينغ ( وزن 68- 71 كلغ ) في بطولة العالم للعبة التي تجري حالياً في قبرص .

وكان عودي قد اخرج بطل فرنسا في الدور الاول بعدما سحقه بمجموع الجولات 3 - 0 ثم تخطى لاعباً روسياً ليتاهل الى نصف النهائي ليقابل بطل قبرص على ارضه وبين جماهيره .

ولعب عودي مباراة حامية امام البطل القبرصي الذي واكبته جماهير عريضة ونجح بالتفوق عليه في الجولة الاولى وبدا انحياز الحكم واضحاً في الجولتين التاليتين رغم اعتراض الجهاز الفني للمنتخب اللبناني الا ان ضغط الجمهور كان اقوى على الحكم فمنح الفوز لبطل قبرص وبفارق نقطة وحيدة عن بطلنا اللبناني محمد عودي الذي كان يستحق التأهل الى المباراة النهائية لولا الظلامة التحكيمية .

وبهذه الانتصارات يكون عودي قد حصد الميدالية البرونزية وهو انجاز كبير وهام في ظل الفوارق الكبيرة في الامكانات والاستعدادات بين عودي وبين باقي الابطال الاوروبيين الذين واجههم .

من ناحية ثانية فقد خاض عودي اليوم اولى مبارياته في لعبة التاي بوكسينغ مع البطل الروسي ونجح بالتغلب عليه بمجموع النقاط وتأهل الى الادوار النهائية في اللعبة التي ستجري يوم غد السبت على امل ان يتمكن ايضاً من تحقيق انجاز جديد في التاي بوكسينغ كما فعل في الكيك بوكسينغ .

 
 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©