نجمنا العالمي رضا عنتر قاد فريقه كولن الى البوندسليغا بتسجيله هدفين في مرمى فريق ماينز05 في مباراة كان هو نجمها الاوحد

 

موقع يا صور - 11/5/2008 

 

أثبت لاعبنا الدولي رضا عنتر بأنه حقاً نجم كبير وفوق العادة عندما إستطاع اليوم ان يقود فريقه كولن للتأهل إلى دوري الدرجة الأولى الألمانية ( البوند سليغا ) بعدما سجل هدفي فريقه النظيفين في مرمى منافسه المباشر ماينز05 في المباراة على أقيمت على ارض ملعب كولن امام 50 ألف متفرج ضاقت بهم جوانب الملعب وإستمتعوا على مدى تسعين دقيقة بعرض رائع لفريقهم بقيادة مايسترو الفريق ونجمه الأول رضا عنتر ، وقد هتفت الجماهير مطولاً لرضا نظراً لأدائه الرائع ومستواه الفني الذي جعله هذا الموسم محط مختلف انظار الأندية الألمانية  والأوروبية الكبيرة .

وبالعوة لوقائع المباراة فإنها ومنذ بدايتها شهدت سيطرة ملحوظة لكولن خصوصاً في منطقة وسط الملعب بفضل تحركات رضا النشطة وإنطلاقاته الصاروخية الخطرة وتمريراته الحاسمة ، وفي الدقيقة 22 تمكن رضا من إعطاء فريقه هدف التقدم عبر كرة رأسية رائعة مستغلاً رفعة عرضية من التركي اوميت.

وفي الشوط الثاني تابع رضا أداءه المميز وتمكن من تعزيز تقدم فريقه في الدقيقة 67 بهدف ثانٍ كان كافياً لتأهل كولن للبوند سليغا .

وفي نهاية المباراة نزل مشجعو كولن إلى أرض الملعب وحملوه على الأكتاف وطافوا به أرجاء الملعب ، فرضا يعتبر من أقرب اللاعبين إلى قلوب هذه الجماهير بحكم كونه نجم فريقها الأول هذا الموسم وله الفضل الأول في تأهله للدرجة الأولى .

موقع ياصور يبارك لنجمنا الدولي رضا عنتر هذا الإنجاز الكبير وبتمنى له المزيد من التوفيق في ميادين كرة القدم العالمية ، وكلنا امل بأن نرى هذا النجم الكبير يلعب مستقبلاً لأحد أكبر الاندية الأوروبية فهو يستحق هذا الشرف الذي لم يصل إليه لاعب لبناني من قبل .    

 

 

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©