الهنود يعلمون اهالي ابل السقي المبادئ الاساسية في الكومبيوتر

 

موقع يا صور - 12/5/2008 

 بدأت الكتيبة الهندية العاشرة العاملة في إطار قوة حفظ السلام الدولية في الجنوب "اليونيفيل" المعززة، إعتباراً من اليوم ولمدة أسبوعين، وبإشراف قائد الكتيبة الهندية العاشرة الكولونيل جاي براكاش سينغ، بتنظيم دروس في إستعمال "الكومبيوتر" لشباب بلدة إبل السقي في قضاء مرجعيون، في اطار تأمين خدمات إنسانية للسكان المحليين، وذلك في حضور رئيس بلدية إبل السقي فؤاد سعادة، وأعضاء في المجلس البلدي وأهالي من البلدة.

ولفت الكولونيل سينغ في كلمته خلال حفل الإفتتاح "الى ان تركيز وحدته، ينصب على القيام بكل المهام الموكلة إلى كتيبته، بما يتوافق مع قرار الأمم المتحدة، والعمل لمصلحة الأهالي، بتقديم خدمات متعددة يستفيد منها السكان المحليون".

واعتبر سينغ أن "دورة تعلم الكومبيوترالتثقيفية، جاءت بناءً على إقتراحٍ قُدِّم من قبل السكان المحليين، من خلال التواصل المستمر مع المقدم ج. س روبال، آمر موقع الأمم المتحدة في إبل السقي، ولأجل الإستفادة القصوى من الخبرات التقنية والمعرفة المعمقة في شؤون الكومبيوتر، التي يتمتع بها أفراد الكتيبة الهندية العاشرة".

من جهته، شكر رئيس بلدية إبل السقي فؤاد سعادة، باسم فاعليات البلدة، الكتيبة الهندية على جهودها المستمرة لتحسين الخبرة التقنية للأهالي في هذا المجال"، واعتبر أن "الكتيبة الهندية العاشرة تقوم بواجباتها بإتقان، وعملها جزء من الخدمات الإنسانية المعهود بها، ضمن مهام قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان".

 

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©