البطل محمد عودي عاد الى لبنان عبر سوريا حاملاً مفاجأة للجنوبيين

 

موقع يا صور - 13/5/2008 

بوستر يبارك للبطل محمد عودي انجازه العالمي وهو من تقدمة المصممة الشابة هبة بدوي ( Artistic Expression )

 

وصل الى صور اليوم قادماً من قبرص عبر سوريا البطل الدولي اللبناني محمد عودي الذي مثل لبنان في بطولة العام في الكيك بوكسينغ والتاي بوكسينغ التي جرت في ليماسول وحقق فيها نتائج مشرفة واكثر من رائعة .

وكان البطل الدولي محمد عودي قد واجه صعوبات في رحلة العودة الى الوطن بسبب الاوضاع الحالية واقفال مطار بيروت الدولي وهو اضطر الى السفر الى سوريا حيث نزل في ضيافة احد الاشقاء السوريين الذي تعرف اليه عودي في مطار دمشق وابى الا ان يستضيفه في منزله في العاصمة السورية دمشق وقدم له كل واجبات الضيافة العربية الاصيلة ، وقد بقي عودي في ضيافته ليومين قبل ان يحضر الى لبنان بعد الهدوء النسبي الذي طرأ على الاوضاع وذلك بواسطة سيارة اجرة اقلته عبر طريق العبودية – طرابلس بسبب اقفال طريق المصنع .

وبوصوله الى مدينة صور كان في استقبال عودي اسرة موقع يا صور حيث تم تقديم التهاني له على انجازه المشرف ، وقد الغي احتفال الاستقبال الذي كان الموقع يخطط لاقامته بسبب الاوضاع الحالية التي يمر بها الوطن .

وإضافة الى الفضية والبرونزية اللتان احضرهما عودي معه بعد ان فاز بهما عن جدارة في هذه البطولة العالمية احضر معه ايضاً مفاجأة رياضية سارة ومشرفة نعلن عنها قريباً .

وقد سلم عودي ميدالياته الى موقع يا صور حيث تم عرضهم مؤقتاً في PowerNet ليطلع عليهم الجمهور علماً اننا سننشر قريباً صور عودي في البطولة وعلى منصات التتويج مع تقرير مفصل عن مشاركته .

وفي تصريح مقتضب شكر عودي شباب صور في الاغتراب على رعايتهم لمشاركته في البطولة العالمية آملاً ان تكون النتائج التي حققها عند حسن ظنهم به كما شكر كل الصوريين والجنوبيين الذين واكبوه بالرسائل القصيرة SMS استجابة لنداء الموقع ، هذه الرسائل التي بلغ عددها 519 رسالة من مختلف دول الاغتراب ولبنان لعبت دوراً في رفع معنوياته وتحفيزه وكانت بمثابة جمهوره وهو يلعب خارج ارضه ودون مواكبة جماهيرية حقيقية .

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©