النائب خريس انتقد المشككين بدور الجيش والعاملين لاضعافه

 

موقع يا صور - 13/5/2008 

نبه عضو كتلة التحرير والتنمية النائب علي خريس، أمام وفود رسمية وشعبية في مكتبه في صور، "من الدور المشبوه الذي يقوم به بعض أطراف الموالاة حيال الموقف من المؤسسة الوطنية للجيش اللبناني، محاولين التشكيك بدوره الوطني من أجل إضعافه وتقسيمه وتفتيته، مقدمة لكي لا يبقى وطن".

وأشاد بالجيش اللبناني وبدوره الوطني والفاعل، لانه المؤسسة الوحيدة التي تسعى الى التماسك الوطني". وأكد "ضرورة ان يقوم الوفد العربي القادم بدوره العربي في إطار المبادرة العربية وان لا يكون طرفا معارضا او مواليا وان يكون دوره فاعلا من أجل مصلحة لبنان والمنطقة".

ودعا الحكومة الحالية الى عقد اجتماع آخر للعودة الرسمية والقانونية عن قراراتها الاخيرة بما يخص العميد وفيق شقير وشبكة الاتصالات السلكية التابعة للمقاومة، مشيرا الى ان هذه القرارات كانت فتيل الازمة الحالية المستجدة وليس أساس الازمة، حيث ان لا تفاوض على القرارات المذكورة، انما الحوار يكون على أساس تشكيل حكومة الوحدة الوطنية وقانون الانتخابات وتأجيل الكثير والعديد من النقاط الى حوار آخر حول قضايا أساسية لبنانية - لبنانية".

وطمأن النائب خريس ان الوضع الامني في الجنوب مستتب وان قوات "اليونيفل" مستمرة في تنفيذ مهامها لولا الخروقات الاسرائيلية المستمرة".
 

 

 

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©