الحزب القومي في ذكرى النكبة : على الانظمة العربية عدم تغطية العدوان

 

موقع يا صور - 14/5/2008 

اصدرالحزب السوري القومي الإجتماعي بيان بمناسبة ذكرى النكبة جاء فيه :"يصادف الخامس عشر من أيار هذا العام ذكرى مرور 61 عاما على اغتصاب فلسطين واعلان قيام دولة "إسرائيل"، وفي هذه الذكرى الأليمة، يؤكد الحزب السوري القومي الإجتماعي، وقوفه إلى جانب شعبنا في فلسطين، كتفا إلى كتف، وبندقية تعانق بندقية، وإرادة مصممة في مقاومة واحدة ضد الاحتلال الصهيوني.

في ذكرى اغتصاب فلسطين، يؤكد الحزب، أن ما قدمه شعبنا من دماء وتضحيات وشهداء خلال 61 عاما في سبيل تحرير فلسطين، هو القليل القليل، وأن هذا الشعب مستعد لتقديم المزيد في مواجهة النكبة الجديدة المتمثلة بزيارة بوش إلى المنطقة، وتثبيت إعلانه "إسرائيل" دولة يهودية، وهو الإعلان الذي يشرعن ل "إسرائيل" إبادة الفلسطينيين تحت عنوان التطهير العنصري.

ولذلك، يدعو الحزب إلى أوسع حركة احتجاج شعبي على كل الساحات العربية في مواجهة السياسات الأميركية الداعمة ل "إسرائيل"، وإدانة زيارة جورج بوش إلى المنطقة، ومطالبة الأنظمة العربية المتخاذلة بعدم توفير تغطية عربية لمخطط تصفية المسألة الفلسطينية. ففلسطين هي جوهر الصراع، وتواطىء بعض الحكومات العربية ضد قضية فلسطين، ترجم بوقوف هذه الحكومات ضد المقاومة الفلسطينية وضد إرادة الشعب الفلسطيني، وترجم أيضاً بموقف هذه الحكومات المتآمر على المقاومة منذ حرب تموز 2006 حتى اليوم والمساند لحكومة فؤاد السنيورة الفاقدة للشرعية، وهي الحكومة، التي تتواطىء مع أميركا على المقاومة وتنفذ الإملاءات الأميركية التي تفضي إلى الغاء حق عودة الفلسطينيين إلى ديارهم.
في ذكرى اغتصاب فلسطين، يجدد الحزب دعوته إلى الفصائل والقوى الفلسطينية كافة، من أجل وحدة الصف الفلسطيني على قاعدة التمسك بالمقاومة سبيلا وحيدا لتحرير فلسطين".
 

 

 

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©