أمين سر نادي الوحدة سعد الله شميساني عبر موقعنا: اعيدوا لنا الخيمة 40

 

موقع يا صور - 15/5/2008 

أمين سر نادي الوحدة صور السيد سعدالله شميساني
 

 

توجه امين سر نادي الوحدة الرياضي في صور السيد سعدالله شميساني بصرخة ونداء عبر موقع يا صور الى بلدية صور الكريمة بهدف الحاق الخيمة البحرية رقم 40 المستثمرة من قبل نادي الوحدة بالخيم المصرح لها بالعمل في صيف 2008 .

وقال شميساني في ندائه ان نادي الوحدة هو احد الاندية العريقة والعاملة في مدينة صور وهو جمعية ذات منفعة عامة مرخصة منذ العام 1986 ، كما ان نادي الوحدة مستثمر للخيمة البحرية رقم 40 منذ العام 1993 وتعتبر هذه الخيمة بالنسبة للنادي احد اهم مصادر الدخل التي يعتمد عليها في تمويل انشطته الرياضية والاجتماعية .

ويتابع شميساني ان تأخراً بسيطاً لمدة ربع ساعة قد حصل في دفع البدل الشهري للبلدية بعد ان كان النادي قد دفع ايصال الماء صباحاً ، فاقفل الصندوق ، مما ادى الى حجب الرخصة عن نادي الوحدة وعدم تمكنه من استثمار الخيمة لهذا الموسم .

وقال شميساني ان ما حدث كان خارجاً عن ارادة النادي وان حرمان الوحدة من استثمار خيمته الرقم 40 من شأنه ان يلحق افدح الاضرار بالنادي الذي خاض هذه السنة بطولة المحافظات وحقق نتائج جيدة اضافة الى حضوره الدائم في كل النشاطات الوطنية والاجتماعية والثقافية التي تجري في مدينة صور .

وعليه يقول شميساني ان النادي تقدم بطلب استرحام الى بلدية صور وفقاً للاصول الادارية والقانونية لاعادة النظر بقرار الحرمان ومنح نادي الوحدة حق استثمار الخيمة رقم 40 لموسم صيف 2008 ولكن حتى الساعة لم تستجب بلدية صور لهذا الطلب .

واعاد شميساني وعبر موقع يا صور مناشدة رئيس بلدية صور السيد عبد المحسن الحسيني ونائبه السيد محمود حلاوي اعادة النظر في قرار البلدية والموافقة على طلب الاسترحام المقدم من قبل نادي الوحدة والسماح للنادي بإستثمار الخيمة رقم 40 خاصة وانه معروف عن الحسيني وحلاوي حرصهما على رعاية الاندية والجمعيات الصورية والجنوبية .

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©