البطل الصوري محمد عودي أفضل لاعب في العالم بالاسلوبين Low Kick و Oriental ويحصد ذهبية عالمية تضاف الى فضية وبرونزية

 

موقع يا صور - 15/5/2008 

البطل الدولي محمد عودي يعرض ميدالياته الثلاث : ذهبية ، فضية وبرونزية

 

فضية الـ Oreintal والى جانبه البطل الاوكراني حامل الذهبية

 

برونزية الـكيك بوكسينغ Low Kick

عودي متوسطاً رئيس الاتحاد العالمي ونائبه ورئيس الاتحاد اللبناني في الكيك بوكسينغ

 

 

أبى بطلنا الدولي محمد عودي ان يعود من بطولة العالم في قبرص الا والذهب الاصفر يطوق عنقه في انجاز هام حصده بعد اجماع لجنة الحكام في البطولة التي اعتبرته افضل لاعب في وزن 68 – 71 كلغ يلعب بأسلوبين مختلفين وهما الكيك بوكسينغ Low Kick والـ Oriental وجاء تتويجه مفاجئاً له ولبعثة المنتخب اللبناني التي لم تعرف مسبقاً بقرار اللجنة المنظمة للبطولة باخيتار عودي ومنحه الميدالية الذهبية .

وفور اعلان إسم عودي كفائز بهذه الذهبية ظهرت المفاجأة والفرحة على وجوه اعضاء البعثة اللبنانية كون ذهبية عودي هي الذهبية اللبنانية الوحيدة في البطولة كما هو الحال مع فضيته ، فصعد بطلنا الصوري الى منصة التتويج ودموع الفرح والاعتزاز تترقرق في عينيه وتوج بالذهبية العالمية وعلى كتفيه العلم اللبناني وسط تصفيق الجمهور الحاضر في القاعة .

وبالعودة الى مشوار عودي في البطولة فهو قد استهله نهار الاربعاء بعدما لعب اولى مبارياته في الكيك بوكسينغ Low Kick ثم فاز في ربع النهائي على اللاعب الفرنسي بمجموع الجولات 3 – 0 ثم خاض بنفس اليوم مباراة نصف النهائي مع اللاعب القبرصي على ارضه وامام جمهوره في مباراة استحق عودي فيها الفوز ولكنه خسر بقرار ظالم للجنة الحكم .

وفي تفاصيل هذه المباراة ان عودي لعب الجولة الاولى بحرفية عالية وتمكن من اصابة اللاعب القبرصي بعدة لكمات مباشرة وكانت المفاجأة انه وفور نهاية هذه الجولة طلب الحكم القبرصي اعادتها بذريعة انه لم يكن يميز بين اللاعبين وبالتالي لم يتمكن من احتساب نقاط الجولة الاولى ، وهكذا كان واعيدت الجولة وتفوق فيها عودي من جديد وفي الثانية كانت الامور متقاربة اما في الثالثة فمالت الكفة ناحية القبرصي بسبب ارهاق عودي الذي خاض مباراتين في وقت متقارب ، ومع هذا فإن لجنة الحكام اعلنت فوز اللاعب القبرصي بفارق نقطة وحيدة بعدما ظلم لاعبنا اللبناني بإرغامه على اعادة الجولة الاولى التي شهدت تفوقاً واضحاً له ، وهكذا حصد عودي اولى ميدالياته في البطولة وهي برونزية الكيك بوكسينغ Low Kick وقد صعد الى منصة التتويج بقميص عليه اسم موقع يا صور وشباب مدينة صور في الاغتراب وعصبة " يا قمر بني هاشم  ع " وتوج بالميدالية البرونزية.

في اليوم التالي خاض عودي غمار بطولة الـ Oriental  وهي لعبة تتشابه الى حد كبير مع لعبة التاي بوكسينغ الا انها تفترق عنها في منع تسديد الضربات بالاكواع بينما يسمح ذلك في التاي بوكسينغ.

وفي اولى مبارياته في الاورينتال فاز عودي على البطل القبرصي بمجموع النقاط وفي هذه المباراة تعرض عودي لاصابة قوية في كاحله الايمن بسبب ضغط المباريات التي خاضها ومع ذلك تأهل الى نصف النهائي لملاقاة البطل الروسي الشديد المراس والمشهور بقوته البدنية ولياقته العالية .

وقبل المباراة نصح طبيب البعثة اللبنانية بطلنا محمد عودي بعدم اللعب بسبب الاصابة القوية ولكن محمد اصر على المشاركة بعدما تم اعطاؤه حقنة مخدرة قوية المفعول في كاحله مكنته من لعب المباراة وقد تألق عودي في هذه المباراة بشك ملفت وتمكن من الحاق الهزيمة بالبطل الروسي بنتيجة 2 – 1 وكانت فرحته وفرحة البعثة اللبنانية بتأهله الى النهائي كبيرة جداً .

الا ان سوء الحظ بقي يلاحق محمد وتفاقمت اصابته بشكل كبير فقرر الطبيب منعه من خوض النهائي الذي كان يحلم عودي بان يلعبه منذ فترة ، وهكذا كان ، فخضع عودي لقرار الطبيب ورئيس بعثة لبنان وامتنع عن لعب النهائي ليحصد الفضية تاركاً الذهبية للبطل الاوكراني .

وصعد محمد الى منصة التتويج متدثراً بالعلم اللبناني وعصبة " يا حسين ع " وقميص موقع يا صور وشباب صور في الاغتراب  وحصد الفضية الغالية واضافها الى البرونزية .

هذا وشكر محمد من جديد شباب مدينة صور في الاغتراب الذين رعوا مشاركته في البطولة العالمية واهداهم الفوز والميداليات التي حصدها علماً ان تفاصيل رحلة محمد الخاصة الى قبرص وعودته الى لبنان عن طريق سوريا ننشرها غداً في تحقيق مفصل .

 

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©