موقع يا صور وجمعية صور يدعوان لمشاركتهما احياء يوم الشهيد في صور: تجمع وزيارة اضرحة ووضع اكاليل واضاءة شموع في ساحة الشهداء

 

موقع يا صور - 9/11/2007 

الاستشهادي البطل هيثم دبوق

 

 

فاتح عهد الاستشهاديين احمد قصير

صور لا تنسى شهداءها ... هذا الشعار اطلقه موقع يا صور في الذكرى السنوية الاولى لشهداء الوعد الصادق المقاومين والمدنيين الذين سقطوا دفاعاً عن ثرى الوطن في وجه اعتى حرب عدوانية عالمية استهدفت المقاومة لاستئصالها ، لكن بطولات المجاهدين وصمود شعب المقاومة اشرف الناس حقق الانتصار ليصدق وعد سيد المقاومة ، فكان النصر نصرالله وكان رجال المقاومة رجال الله وكان الحزب حزب الله ...

وفي ذكرى يوم الشهيد سنكون جميعنا على الموعد لنحيي ذكرى هؤلاء الكبار الكبار الذي رووا بدمائهم ارض الوطن ليحققوا لنا ومن خلال تضحياتهم نصراً مبيناً وشرفاً مصاناً وعزة ما بعدها عزة .

في ذكرى يوم الشهيد الذي يتزامن مع ذكرى العملية البطولية الضخمة لفاتح عهد الاستشهاديين احمد قصير ، هذه العملية التي كان لمدينة صور شرف ان تحدث فوق ثراها لتشهد على بداية مرحلة جديدة من الصراع الذي سيتوج بعد ثمانية عشرة عاماً بإنتصار الدم على السيف من خلال تحرير الجزء الاكبر من ارض الجنوب والبقاع الغربي ليعود ويسجل بعد ست سنوات في تموز وآب 2006 انتصاراً آخراً كان هذه المرة بمواجهة امريكا واسرائيل وادواتهما لتخرج المقاومة بعد كل انتصار اقوى واكثر صلابة وتمسكاً بالدفاع عن الارض والعرض والمقدسات وليزداد شعب المقاومة احتضاناً ومؤازرة ودعماً لمقاومته الشريفة المخلصة.

وفي ذكرى يوم الشهيد الذي يصادفنهار الاحد في 11 تشرين الثاني 2007 يقيم موقع يا صور وجمعية صور الثقافية الاجتماعية يوماً تكريمياً طويلاً لشهداء المقاومة ولشهداء مدينة صور بحيث وجهت دعوة عامة لكل ابناء مدينة صور للمشاركة في هذا اليوم وفاءً لشهدائنا وعرفاناً بجميلهم وفضلهم في حماية الوطن وتحقيق النصر .

اما برنامج هذا اليوم التكريمي فهو على الشكل التالي :

-   الساعة الثانية بعد الظهر : تجمع عند مستديرة الشهيد كمال جنبلاط بحيث سيوزع موقع يا صور وجمعية صور مطبوعات خاصة بالذكرى ثم سيتم بث الكلمة المرتقبة لسماحة السيد حسن نصرالله عبر مكبرات صوت ضخمة .

-   بعد انتهاء كلمة السيد نصرالله مباشرة سيتوجه اعضاء هيئة التحرير في موقع يا صور واعضاء الهيئة الادارية في جمعية صور مع اصدقاء الموقع والجمعية وكل من يرغب من ابناء المدينة الى مكان عملية الاستشهادي البطل احمد قصير في جل البحر حيث سيتم وضع اكليل من الزهر في المكان .

-   ومن جل البحر ينتقل الوفد الى جبانة الخراب في مدينة صور حيث سيتم وضع اكليل من الزهر على ضريح الاستشهادي البطل هيثم صبحي دبوق وباقي وورود على اضرحة باقي الشهداء من مقاومي حزب الله وحركة امل .

-   ثم ينتقل الجميع الى ساحة الشهداء في مدينة صور حيث سيتم توجيه دعوى عامة لاقامة تجمع يتخلله اضاءة شموع عن ارواح جميع الشهداء الابرار .

موقع يا صور وجمعية صور الثقافية الاجتماعية يتوجهان بدعوة عامة لكل ابناء المدينة ومنطقتها للمشاركة الكثيفة في هذا اليوم التكريمي الطويل وفاءً لذكرى شهدائنا الابطال فكونوا على الموعد .

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©