منتصف الليل : السيد حسن نصرالله في ساحة جنبلاط في صور

 

موقع يا صور - 10/11/2007 

في ذكرى يوم الشهيد وجه موقع يا صور الالكتروني وجمعية صور الثقافية الاجتماعية تحية خاصة الى سيد المقاومة والنصر وابو الشهيد هادي سماحة السيد حسن نصرالله وذلك عبر رفع صورة جدارية ضخمة لسماحته بلغ طولها ستة امتار وعرضها ثلاثة امتار وقد قدمتها مؤسسة سوبر ساين للدعاية الاعلان .

الصورة الضخمة التي ذيلت بتواقيع الجهات التي قدمتها كتب عليها عبارة " لــك البيعـــة " وقد رفعت في ساحة الشهيد كمال جنبلاط على بناية آل الرز المقابلة للدوار بشكل مباشر .

وقد قام اعضاء في من فريق عمل موقع يا صور ليل السبت – الاحد بتثبيت الصورة بشكل مؤقت تمهيداً للاحتفال الذي يقيمه الموقع وجمعية صور ظهر الاحد بمناسبة يوم الشهيد على ان توضع في اطار حديدي وتثبت في مكان خاص في قلب مدينة صور في غضون الايام المقبلة .

وكان لافتاً حماسة الصوريين من جيران " موقع يا صور " الذين اراد كل منهم ان يستضيف صورة السيد العملاقة على شرفته او سطح منزله وهو الذي يقطن قلوب ملايين الشرفاء حول العالم ، وفي هذا المجال يهم ادارة موقع يا صور وجمعية صور الثقافية الاجتماعية ان تتوجه بجزيل الشكر الى السادة آل الرز الكرام ( السيد ربيع والسيد ابو راشد وباقي افراد العائلة ) وايضاً الى السيدة نهى شغري والسادة آل طاهر وآل يزبك لتقديمهم التسهيلات اللازمة لرفع الصورة وباقي المطبوعات الخاصة بالمناسبة .

من جهة ثانية استكملت التحضيرات للاحتفال بيوم الشهيد وجدد موقع يا صور وجمعية صور الثقافية الاجتماعية الدعوة العامة التي وجهت للصوريين والجنوبيين للمشاركة في التجمع التكريمي الذي سيقام عند الخامسة من مساء الاحد امام نصب الشهداء التذكاري في مدينة صور والذي يتخلله اضاءة شموع عن ارواح الشهداء .

 

الصورة العملاقة للسيد نصرالله في ساحة الشهيد كمال جنبلاط

 

رامي أمين وعلي قدادو يعدون الصورة

 

الصورة على سطح مبنى آل الرز

 

الاستعدادات لاحتفال الاحد تستكمل امام PowerNet

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©