لقاء خاص لموقع ياصور مع النائب الحاج حسن حب الله: المشروع الامريكي في المنطقة اصبح في بداية النهاية وانا من متتبعي موقعكم

 

             موقع يا صور - 11/11/2007 

    حاوره : علي عطوي       تصوير : رامي أمين


 سعادة النائب حسن حب الله متحدثاً الى موقع يا صور

أكّد النائب حسن حب الله " أنّ المساعي التوافقيّة التي نشهدها في هذه المرحلة قادرة على إنتاج رئيس جديد للبنان في جلسة الحادي والعشرين من الجاري، بحيث أنّ نسبة التفاؤل ارتفعت إلى ما يزيد عن 50% لكنّ الحذر يشوب النسبة المتبقية " .

وقالَ في حديث إلى موقع " يا صور " الإخباريّ، " أنّ الحذر أصبحَ مطلوباً نتيجة إحباط المساعي والمبادرات السابقة التي قامَت بها الدول العربيّة والصديقة للبنان، من خلال الفيتو الأميركي الذي كانَ يطلق النار على كلّ مساعي التوافق، لذلك أصبحنا نعمَل بالمثَل القائل: " ما تقول فول تيصير بالمكيول".

واعتبرَ " أنّ الأزمة السياسيّة في لبنان لا تنتهي مع إنتخاب رئيس توافقي، لأنّ في البلد مشروعين: " الأوّل تقوده المقاومة وهو مشروع وطني بإمتياز، ينطلق من مواجهة العدوّ الإسرائيلي والدول التي تريد فرض وصايتها على رأسها الولايات المتّحدة الأميركيّة، والمشروع الثاني يريد السير في الركب الأميركي، ويلتزم الإملاءات الخارجيّة " .

ورأى " أنّ المشروع الأميركي أصبحَ في بداية النهاية، لأنّ مشاريع التسلّط والهيمنة في حالة إنكفاء، خصوصاً في ظلّ ما تعانيه من إخفاقات وإحباطات في لبنان وفلسطين والعراق، في مقابل تقدّم مشاريع المقاومة لأنها تنبع من فكر وعقيدة الشعب والوطن " .

وختم بالتنويه بعمل موقع يا صور معتبراً اياه " صلة الوصل الوحيدة والصادقة بين المدينة وابنائها اينما كانوا مثنياً على تطور الموقع المستمر مؤكداً انه يتتبع الموقع يومياً للاطلاع على اخبار المدينة وخاصة عندما يكون متواجداً في بيروت " .

سعادة النائب حب الله متحدثاً الى الزميل علي عطوي

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©