يد الغدر تغتال المغترب الجنوبي في ابيدجان انور محسن عز الدين

 

موقع يا صور - 14/11/2007 

 

فقيد الشباب الغالي الشهيد المظلوم انور محسن عز الدين

 

ها هي يد الغدر والقتل والاجرام تمتد من جديد لتقطف شاباً من خيرة شباب الجنوب ومنطقة صور فترديه شهيداً للاغتراب وللقمة العيش الشريفة ، ها هو الاغتراب الجنوبي يفجع من جديد بأحد ابنائه وقد سقط برصاص الحقد بعيداً عن ارض الوطن ليعود الى ربوع الجنوب محمولاً داخل صندوق خشبي ضم الى الجسد الممزق بالرصاص احلام شاب جنوبي مكافح اراد ان يبني لنفسه حياةً افضل هناك في الغربة فما امهله المجرمون فنالوا من احلامه وآماله وامنياته .

ففي نبأ مفجع ورد صباح اليوم من ابيدجان ان يد الاجرام امتدت لتغتال المغترب الجنوبي ابن بلدة باريش في قضاء صور المأسوف على شبابه انور محسن عز الدين .

وفي التفاصيل ان الشهيد المظلوم انور عز الدين وهو صاحب متجر في ابيدجان كان يهم باقفال متجره حين باغته مجهولون بعدة طلقات نارية استقرت في ظهره ورقبته وادت الى وفاته على الفور فيما فر الجناة الى جهة مجهولة .

وقد تلقى ابناء الجالية اللبنانية والجنوبية في ابيدجان نبأ اغتيال انور عز الدين بالصدمة والذهول والحزن والاسى خاصة وان انور معروف بطيبته وشخصيته المسالمة وان لا اعداء معروفين لديه .

اما بلدته باريش فبدت اليوم متشحة بالسواد وقد فجعت بعريسها الذي سقط بعيداً عن ثراها وبأبشع طريقة ممكنه وتبادل ابناؤها عبارات العزاء والمواساة .

هذا وقد تولت الشرطة العاجية التحقيق في هذه الجريمة المروعة دون ان تتوفر لابناء الجالية هناك معلومات عن سير هذه التحقيقات وعما اذا كانت قد توصلت الى نتائج اولية ام لا .

ومن المقرر ان يتم نقل جثمان الشهيد انور عز الدين الى لبنان في غضون اليومين المقبلين حيث سيشيع بمأتم مهيب ليوارى الثرى في جبانة بلدته باريش .

موقع يا صور وقد فجعه النبأ الاليم ، يتقدم من آل الفقيد ومن افراد الجالية اللبنانية في ابيدجان ومن ابناء بلدة باريش الكرام بأحر التعازي القلبية بهذه الخسارة المفجعة سائلاً المولى عز وجل ان يجعل مثوى شهيدنا العزيز الجنة وان يلهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه لراجعون .

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©