المهندس نور حكيم يقدم الى موقع يا صور ثلاث كاميرات ديجيتال

 

موقع يا صور - 2/11/2007 

اعتاد المهندس الصوري البارز الاستاذ نور حكيم ان يبدأ صباحه كل يوم في مكتبه في الولايات المتحدة بتصفح موقع يا صور ليطلع من خلاله على اخبار مدينته المحبوبة وعلى سير الحياة في ازقتها وحواريها وعلى انباء ناسها واهلها واحوالهم ليتابع بعدها عمله المعتاد في ادارة شركته الهندسية الناجحة التي تتولى مشاريع ومقاولات متعدةة ومختلفة .

واليوم كان الاستاذ نور على موعد مع التقرير الدوري السنوي الذي تصدره هيئة التحرير مع بداية كل عام جديد من عمر موقع يا صور وقد تصفحه بعناية واهتمام مطلعاً بشكل خاص على احتياجات الموقع ومسلتزماته للسنة الجديدة والكفيلة بتفعيل عمله وتغطيته الاخبارية .

وما ان انتهى الاستاذ نور حكيم من قراءة التقرير حتى امسك بهاتفه واتصل مباشرة بمدير موقع يا صور على هاتفه الخليوي معلناً عن تبرعه بثمن ثلاث كاميرات ديجيتال لكي يتم توزيعها على المراسلين لتفعيل التغطية الاخبارية المصورة والواسعة ، وهو لم يكتف بذلك بل قرن قوله بالفعل حيث قام بتحويل المبلغ مباشرة عبر الـ Western Union  واتصل من جديد ليعطينا رقم الكود الخاص بالحوالة التي تم قبضها من فرع المؤسسة في صور تمهيداً لشراء الكاميرات الثلاثة في اقرب فرصة ممكنة .

موقع يا صور الذي لم تفاجئه نخوة ومحبة ابن المدينة البار وصاحب الايادي البيضاء في مجالات عديدة الاستاذ نور حكيم لا يسعه في هذه المناسبة سوى تقديم الشكر والامتنان للاستاذ نور على مبادرته الطيبة تجاه الموقع علماً انها ليست المبادرة الاولى له تجاهنا وهو عودنا على دعم الموقع كلما سنحت الفرصة كما انه ابلغنا مراراً استعداده لتلبية كل طلبات الموقع مهما كانت حرصاً منه على استمراريتنا وتطورنا ونجاحنا .

الاستاذ نور حكيم وامثاله من مغتربينا الاحباء هم الدافع الكبير لنا لتقديم الافضل ولا يسعنا ان نقابل محبتهم للموقع وحرصهم عليه سوى بالمزيد من العمل الجاد والدؤوب لتقديم الافضل لهم دائماً .

من ناحية ثانية فقد تبرع ايضاً الطبيب الصوري في الولايات المتحدة الدكتور فضل كريت بمبلغ مالي للمساهمة في ثمن وسائل النقل التي يسعى الموقع الى شرائها قريباً ، وايضاً تتوجه هيئة التحرير في موقع يا صور بأسمى آيات الشكر والامتنان للدكتور كريت على مبادرته الطيبة ومحبته للموقع وحرصه عليه .

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©