رئيس بلدية صور التقى قائد الوحدة الايطالية في اليونيفيل

 

موقع يا صور - 17/11/2007 

التقى رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسسيني في مقر الاتحاد قائد القطاع الغربي في "اليونيفيل" (قائد الوحدة الايطالية) باولو روجيرو يرافقه منسق السفارة الايطالية في لبنان المهندس احمد سقلاوي.
جرى خلال اللقاء بحث في مجالات الخدمات الانسانية التي تقدمها "اليونيفيل" عامة والوحدة الايطالية خصوصا على شكل مشاريع حيوية وتنمية مستدامة.
واشار الحسيني الى "اهمية اللقاء الذي يعبر عن تعاون وتفاهم بين المجتمع المدني والقوات الدولية التي نحترمها لانها تحاول ان تحافظ على الامن والاستقرار في الجنوب".
كما زار القائد القوة الدولية وعدد من القيادات الروحية في صور.
بعد اللقاء صرح روجيرو وقال:"لغاية اليوم لقد نجح تنفيذ القرار 1701 بشكل عظيم وذلك من خلال وجود الجيش اللبناني الى جانب القوة الدولية، وان الامان الذي يعيشه اهالي الجنوب أسس لنهضة عمرانية كبرى وانمائية تساعد فيها قوات الطوارىء الدولية من جهة والاهالي من جهة اخرى".
اضاف:"زيارتنا هذه تأتي في سياق الاطلاع والتنسيق مع البلديات التي تساعدها الوحدة الايطالية والبالغة 57 بلدية، كما سيلحقها زيارات متبادلة ومتتالية وان القوة الايطالية تربطها علاقات محبة وتعاون متينة مع البلديات، وهي تندرج بعلاقات الاخوة والتعاون".
كما زار روجيرو كاتدرائية الروم الكاثوليك والتقى متروبوليت صور جورج بقعوني ومطرانية سيدة البحار المارونية حيث التقى المطران نبيل شكر الله الحاج، بحث معه اوضاع وملفات خدماتية.
 

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©