الكلية الجعفرية كرمت المربي الراحل الاستاذ خليل شرف الدين

 

موقع يا صور - 17/11/2007 

رامي امين وبلال بارود

أقامت مؤسسات الكلية الجعفرية في صور وخريجوها تكريماً كبيراً للمرحوم للسيد الأستاذ خليل يحيى شرف الدين مدير المدرسة الجعفرية سابقاً وذلك بعد ظهر اليوم السبت الواقع فيه 17/11/2007 في قاعة الكلية الجعفرية في صور . وقد أقيم الإحتفال بحضور نائب صور الأستاذ عبد المجيد صالح وحشد من الفعاليات الثقافية والتربوية والإجتماعية في صور ومنطقتها وعدد من مدراء المدارس والمربين .

وقد ألقي خلال الإحتفال كلمات لكل من  الدكتور عدنان بسما بإسم خريجي المدرسة الجعفرية ، وكلمة للدكتور خليل أحمد خليل بإسم أصدقاء المحتفى به وكلمة للأستاذ المربي حسين حمادة بإسم المؤسسة الجعفرية .

وقد أشادت الكلمات بدور المدرسة الجعفرية ذلك الصرح التربوي في مدينة صور الذي تخرج منه عدد كبير من الرجالات الكبار ليس على مستوى صور فحسب بل على مستوى الوطن أيضاً . وكذلك أشاد الخطباء بمؤسس المدرسة المقدس السيد عبد الحسين شرف الدين باني المدرسة الجعفرية ومؤسسها ، ومشيرين إلى ما كان لإفتتاح هذه المدرسة من آثر كبير في تفعيل النشاط التربوي في المدينة التي كانت تعاني من الإهمال والحرمان .

وكذلك أثنت الكلمات على المحتفى به السيد الأستاذ خليل شرف الدين رحمه الله ، الذي خرج أجيالاً عديدة ستظل حافظة إسمه وذكراه ، حيث كان الفقيد من الوجوه التربوية المحترمة والكبيرة التي أدت رسالتها بكل أمانة وصدق تشهد عليهما كفاءة خريجيه الذين تبوأوا اعلى المناصب والمراتب .

كذلك أشادت الكلمات بالدور الوطني الكبير للمرحوم الذي كان أحد أبرز الشخصيات الوطنية على مستوى المنطقة خلال الفترة الناصرية وقد كان له دوراً كبيراً وفعالاً فيها وتشهد له بذلك كافة من عرف تلك المرحلة وعاشها .

وفي نهاية الإحتفال تم تقديم درع تذكاري لأرملة الفقيد .

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©