الجنوب ودع شهيده المظلوم انور عز الدين بمأتم حاشد في باريش

 

موقع يا صور - 17/11/2007 

مشهد مؤثر من الجنازة المهيبة

 

 

شيع الجنوب وبلدة باريش صباح الجمعة فقيد الشباب الغالي الشهيد المظلوم انور عز الدين الذي قضى منذ ايام برصاص الغدر في غربته في ابيدجان وذلك بمأتم مهيب شارك فيه حشد كبير من ابناء الجنوب وقرى قضاء منطقة صور وبلدة باريش .

موكب التشييع انطلق صباحاً من امام مستشفى حيرام في صور بمشاركة عشرات السيارات وتقدمته سيارة اسعاف حملت النعش الذي احتوى جثمان الشهيد ، وقد شق الموكب طريقه نحو بلدة باريش مروراً بالعباسية ودير قانون النهر وسط حزن ظاهر بدا على اهالي تلك القرى والبلدات التي فجعت باستشهاد فقيد الاغتراب المرحوم انور عز الدين .

وبوصول الموكب الى ساحة بلدة باريش انزل النعش من سيارة الاسعاف وحمل على اكف ابناء البلدة الذين تدافعوا للمشاركة في تشييع الشهيد الى مثواه الاخير فيما اطلقت النسوة صيحات الحزن والقهر وفاضت الدموع في وداع انور الذي كان يحظى بمحبة واحترام ابناء بلدته .

وقد تقدم موكب التشييع النائب الحاج علي خريس ورئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني ورئيس بلدية العباسية عبد الله فردون ورئيس واعضاء بلدية باريش ومخاتير وفعاليات ووفد من حركة أمل وآخر من حزب الله .

وام الشيخ حسين درويش الصلاة على جثمان الفقيد قبل ان يوارى الثرى في جبانة بلدة باريش .

يذكر ان الشهيد المظلوم متأهل وله ولدان وزوجته حامل في شهرها التاسع .

موقع يا صور يجدد العزاء لآل الشهيد ولعموم اهالي باريش والجنوبيين بأجمعهم وللجالية اللبنانية والجنوبية في ابيدجان بهذه الخسارة المفجعة سائلاً المولى ان يجعل مثوى فقيدنا الجنة وان يلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©