قتيلين وثمانية جرحى في حوادث سير على اوتستراد الجنوب

 

موقع يا صور - 3/11/2007 

أدى حادث سير مروع وقع صباح اليوم على الأوتوستراد الساحلي الجنوبي في منطقة الزهراني الى مقتل شخصين واصابة ثلاثة آخرين، وذلك عندما حاولت سيارة جيب رانج روفر يقودها بسام خريش تفادي سيارة مرسيدس توقف سائقها فجأة وسط الطريق قبالة مفترق النجارية، فانحرفت في اتجاه الحاجز الجانبي للأوتوستراد واصطدمت بلوحة اعلانية وعمود انارة, ما أدى الى تحطم جانبها الأيمن وواجهتها الأمامية والى مقتل ابنه البكر "شربل"(4 سنوات) والمرأة التي كانت الى جانب السائق وتدعى "آني" (ارمنية) وقد اصيب "بسام" وزوجته "راغدة" وابنه الصغير "كارل" بجروح ونقلوا الى احدى المستشفيات القريبة(مستشفى الراعي). وحضرت قوة من مفرزة سير الجنوب الى المكان وباشرت التحقيقات في الحادث.


وفي محلة طلعة المحافظ في الهلالية - صيدا، انقلبت سيارة مدنية من نوع غولف زرقاء اللون يقودها محمد الدهني (20 سنة) وفي جانبه محمد الجعفيل (22 سنة) اثناء توجههما الى صيدا بعدما اصطدمت السيارة بحاجز الحماية الجانبي للطريق، ما أدى الى اصابة كل من الدهني والجعفيل بجروح, وحضرت الى المكان على الفور فرق الاسعاف التابعة للصليب الأحمر اللبناني والدفاع المدني والجمعية الطبية الاسلامية. كما حضرت إلى المكان قوى الأمن الداخلي وبوشرت التحقيقات لكشف الملابسات وتحديد المسؤوليات.

وفي منطقة شرحبيل شمالي صيدا، انقلبت سيارة مرسيدس خضراء اللون في داخلها الشابان محمد المغربي ومحمود البدوي الحريري أثناء سلوكهما طريقا جبلية مرتفعة تربط بين بلدتي مجدليون وبقسطا، ما أدى الى سقوط السيارة في واد أسفل الطريق وتحطمها واصابة الشابين مغربي والحريري بجروح خطرة حيث نقلا الى مركز لبيب الطبي في صيدا لتلقي العلاج.

وفي الاطار نفسه, توفيت الفتاة الجامعية حنان علي رمال متأثرة بجروح أصيبت بها في حادث سير وقع الأسبوع الماضي عند مدخل بولفار صيدا البحري. وقد تم نقل جثمان حنان إلى مسقط رأسها في بلدة الدوير في النبطية حيث شيعت في مأتم حاشد.

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©