" موقع يا صور " يختبر حضوره في حارة صور القديمة

 

موقع يا صور - 18/11/2007 

موقع يا صور اراد ان يختبر اليوم قوة جذوره وصلابتها وترسخها في التربة الصورية ، اراد ان يعرف مكانته لدى ابناء المدينة الاصيلين في الحارة القديمة ، فالموقع المطمئن الى مكانته لدى الصوريين والجنوبيين في الوطن وخاصة في المغتربات كان يأمل ان تكون مكانته لدى اهله وناسه في الحارة القديمة تماماً كما هي في باقي الامكنة ، فالحارة القديمة هي الاساس وهي النبع والمنطلق وهي التربة التي تنبت فيها جذور الصوريين ومن لا جذور له لا اغصان له ولا اوراق ولا ثمر ...

جولة فريق عمل الموقع في الحارة والتي ستبدأ ثمارها بالظهور على صفحاتنا اعتباراً من اليوم من خلال مواضيع وتحقيقات متعددة ومتنوعة ، فاقت بنتائجها توقعاتنا ، فنادراً ما صادفنا صغيراً او كبيراً من اهلنا في الحارة الا وكان يعرف موقع يا صور ويقرأ اخباره ويتصفحه ما يرد فيه من مواضيع وتحقيقات ...

ابدى الجميع محبتهم للموقع واحترامهم لنهجه وخطه وثمنوا عالياً الجهود التي تبذل لتطويره ولاكثر ما ادهشنا ان هناك نسوة كبار في السن كانوا يعرفون الموقع او يسمعون به على الاقل .

السيد علي دبوس ( ابو شمران ) نوه بموقع يا صور وبخطه وبالمواضيع التي ينشرها عن الحارة ولفت الى مقالة وردت في الموقع منذ مدة واعجبه مضمونها كثيراً وكانت تدافع عن ابناء الحارة في وجه تطاول احد الكتاب عليها ونعت بصفات ليست لها ودعا ابو شمران الى الاستمرار بذات الخط وذات النهج مستنكراً عملية القرصنة التي تعرض لها الموقع منذ مدة .

اما السيد حسن كردي فكان يعلق على جدران مطعمه تحقيقاً نشر في الموقع حول مطعمه وهو يؤكد انه وزبائنه باتوا يحفظون هذا التحقيق الشيق عن ظهر قلب .

اما الشاب الشهير بأبو العبد فأكد انه قد اشترى جهاز كومبيوتر خصيصاً لكي يتابع موقع يا صور يومياً واشترى طابعة لكي يتمكن من طباعة الصور الرائعة التي تنشر على صفحات الموقع منوهاً بشكل خاص بالصور القديمة .

وكان للموقع العديد من اللقاءات والمقابلات والتحقيات الشيقة سوف نبدأ بنشرها اعتباراً من الغد فترقبونا ويبقى ان نوجه اجمل تحية لاهلنا في الحارة القديمة حيث تجد صور وروحها وخفة ظلها وحلاوة العيش فيها وصدقها وطيبتها .

 

السيد علي دبوس ( ابو شمران )

 

ابو العبد وصديق له

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©