مقابلات مصورة مع سكان بناية يزبك حول صورة السيد نصرالله

 

موقع يا صور - 20/11/2007 

رامي امين وبلال بارود

بعد ان قام شباب حي نزلة الدفاع المدني وبرعاية من موقع يا صور بتعليق صورة عملاقة لسماحة السيد حسن نصرالله على واجهة بناية يزبك في المدينة وبعد ان نالت هذه الصورة تقدير السكان واعجابهم اراد موقعنا ان يرصد ردود فعل اصحاب الشقق السكنية التي علقت الصورة على واجهة شرفاتهم ، فقصد مراسلا الموقع رامي امين وبلال بارود منزل السيدة نهى شغري ومنزل السيد عباس حجازية ومنزل السيد محمد نجيب يزبك حيث اجروا اللقاءات التالية :

 

السيد محمد نجيب يزبك : نحن في الاساس عائلة ناصرية الهوى نعشق الزعيم الراحل الخالد جمال عبد الناصر ولقد اسماني والدي بإسم محمد نجيب تيمناً بأول رئيس للجمهورية المصرية بعد ثورة يوليو 1952 اي اللواء محمد نجيب .

اليوم نحن من انصار المقاومة ومن انصار سماحة السيد حسن نصرالله فأنا ارى في سماحة السيد  امتداداً للزعيم عبد الناصر بكل عنفوانه ووطنيته واخلاقياته .

 

السيد محمد نجيب يزبك

 

 

نحن كلنا فداء للسيد حسن نصرالله ولقد تشرفت كثيراً وسررت عندما طلبتم الي تعليق صورة ضخمة لسماحته على شرفة منزلي وانا على استعداد لان اضع مئات الصور لسماحته في ارجاء منزلي .

السيدة رباب يزبك قالت : لا تتصوروا مدى فرحتنا بهذه الصورة العملاقة للسيد حسن نصرالله تزين شرفة منزلنا .

انا انظر اليها كل يوم بغعجاب واتمنى ان يتم تعليق صور سماحته في كل ارجاء العالم العربي لان رجلاً عظيماً وقائداً ملهماً كسماحة السيد يستحق اكثر من هذا بكثير .

ان السيد نصرالله بقلوبنا وبقلوب كل الشرفاء والاوفياء .

السيدة رباب يزبك

الحاجة ظريفة فاخوري قالت وهي تحتضن صورة للسيد حسن نصرالله وتنظر اليها بحب ظاهر ان السيد حسن في قلوبنا.

 واضافت : نحن كلنا جنوده ولن نخذله وبامكانه الاعتماد علينا.

 

الحاجة ظريفة فاخوري

 

اما السيدة رنا يزبك زوجة السيد عباس حجازية فقالت : فرحت كثيراً بصورة سماحته تزين شرفة منزلنا ولا تتصور مدى حبي وفرحي واعتزازي بهذا الامر واطلب منكم ان تنجزوا صورة جديدة ثانية وتضعوها الى جانب الاولى ولو طلبتم مني وضع صور السيد في كل ارجاء المنزل لوافقت على الفور .

نحن نحب السيد كثيراً وندعو الى الله ان يحميه وينصره .

 

السيدة رنا يزبك حجازية

 

 

مسك ختام اللقاءات كان مع السيدة نهى شغري التي قالت : عندما اسمع بسيرة السيد او حينما اسمعه يتكلم او يلقي خطاباً اشعر بقشعريرة غريبة تسري في كل انحاء بدني .

لم يعد هناك مكاناً في منزلي الا وقد زينته صورة لسماحة السيد حسن نصرالله .

من المفترض ان نضع صورة للسيد في كل شارع وفي كل منزل لانه قائد عظيم حفظ كرامتنا وعزتنا وحقق لنا نصراً عزيزاً ومؤزراً .

السيدة نهى شغري

 

انا وكل عائلتي نحب السيد حسن بكل جوارحنا لانه انسان مخلص يحمل همومنا وهموم الامة كلها ويمضي بصلابة وايمان وثقة بالله عز وجل ، كما اننا نحبه لانجازاته العديدة على اكثر من مستوى واكثر من صعيد .

السيد نصرالله اكبر من الطائفية واكبر من المذهبية وهو قائد لجميع الشرفاء والمظلومين والمستضعفين ونحن في صور كنا على العهد مع سماحته فلبينا جميع نداءاته وانا لم اترك تظاهرة بعد الحرب للمعارضة او للمقاومة الا وشاركت فيها اينما كانت .

خلال حرب تموز 2006 هجرنا الى طبرجا وكان الاوضاع صعبة للغاية وكنت قلقة على سماحته وادعو له بالنصر في كل لحظة ، ولقد نذرت نذراً ان اول ما اريد ان افعله عندما ارجع الى مدينتي والى منزلي منتصرة بفضل المقاومة سوف اضع صورة كبيرة لسماحة السيد في صدر منزلي تعلوها بندقية وهذا ما حدث .

كيف لا نحب هذا القائد الصادق ، لقد وعد فوفى وثبت مع رجاله في الميدان في مواجهة كل العالم في الوقت الذي هرب فيه الجميع من الساحة .

الكلام كثير وكثير ويطول وحب السيد كبير ومن موقعكم اوجه تحية له ولجميع محبيه وانصاره كما اوجه التحية لموقع يا صور على عمله الكبير والناجح .

 

امام الصورة النذر

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©