الاستاذ خضر كعور يستضيف الفنان النجم وائل كفوري في فندق خمس نجوم في الحارة القديمة لمدينة صور وثمن البطاقة مئة دولار امريكي

 

موقع يا صور - 20/11/2007 

 

إعلان الحفلة كما نصه وعلقه الاستاذ خضر كعور

 

يتميز ابناء الحارة القديمة لمدينة صور وخصوصاً جيل الشباب فيها بالمرح وخفة الظل وحب المزاح وتركيب المقالب اللطيفة بقصد التسلية ، احد هؤلاء الشباب الظرفاء الذين قابلهم فريق عمل موقع يا صور اثناء جولته في الحارة صباح الاحد هو الشاب خضر كعور او " الاستاذ " خضر كعور كما يطلق هو على نفسه .

والاستاذ خضر شاب لطيف في بداية العشرينات من العمر يهوى تركيب المقالب والمزاح ويتمتع بروح مرحة ، تراه في ازقة الحارة وبين بيوتها القديمة شعلة نشاط وحركة لا تكل ولا تهدأ ، وكان من نتائج نشاطه واتصالاته الواسعة ان اتفق مع الفنان النجم وائل كفوري على احياء حفلة فنية غنائية ساهرة حتى الصباح في الاوتيل الخمس نجوم الذي يملكه في الحارة القديمة .

وبالفعل فقد كتب خضر الاعلانات بخط يده وعلق احدها على نافذة الفندق الخمس نجوم والذي يقع في حي الجورة ، ومما جاء في الاعلان :

فندق خمس نجوم وبرعاية الاستاذ خضر كعور

يقدم اليكم الفنان وائل كفوري

الزمان السبت في 17 / 11/ 2007

سهرة حتى الصباح

سعر البطاقة 100 دولار مع عشاء فاخر

 

الاستاذ خضر مصمم على ان فندقه خمس نجوم رغم كون البناء المسمى فندقاً مهجوراً منذ سنوات كما انه مصمم على ان الفنان وائل كفوري سوف يحضر الى صور ليحيي الحفلة المتفق عليها .

ولقد جدد الاستاذ خضر الدعوة عبر موقع يا صور لكل محبي الفنان وائل كفوري ليكونوا على الموعد في الحفلة التي سيحييها في الحارة رغم ان موعدها كان في 17 /11/2007 اي منذ ثلاثة ايام .

اما من يرغب بالحجز فما عليه سوى الاتصال بالاستاذ خضر الا ان المشكلة الوحيدة المستعصية حتى الآن هي ان خضر لا يملك هاتفاً !!!......

الاستاذ خضر يرشد مراسلي موقع يا صور الى الاعلان

 

.... والى الفندق الخمس نجوم

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©