مدينة صور شيعت فقيدها عباس حجازي ( ابو الدهب ) بموكب حاشد

 

موقع يا صور - 21/11/2007 

كتب المحرر

تصوير : رامي أمين

اخوة الفقيد واصدقاؤه يوارونه ثرى جبانة الخراب في صور

 

ويتقبلون التعازي بحزنٍ وتأثر ظاهرين

 

بإيقاع حزين ورتيبٍ فرضته زخات المطر التي انهمرت بغزارة صباح اليوم فوق ارجاء صور المختلفة فيما يشبه دموعاً ارسلتها السماء في وداع ابو الدهب ، شيعت مدينة صور وابنائها في تمام العاشرة والنصف فقيدها الغالي واحد فوارس زمانها الجميل المرحوم عباس حجازي ابو محمد الشهير بأبو الدهب صاحب ومؤسس مقهى الاندلس الذائع الصيت في مدينة صور ومنطقتها .

موكب التشييع الحاشد انطلق صباحاً من امام منزل الفقيد العزيز في شارع المناضل العروبي محمد الزيات وشق طريقه بإتجاه جبانة الخراب بمشاركة حشد من الفعاليات السياسية والاجتماعية والاهلية ومواطنون من احباء واصدقاء ابو الدهب الذين تدافعوا لحمل النعش فيما بدا تحية الوداع للرجل الذي طالما حمل همومهم وحفظ اسرارهم وشاركهم في افراحهم واتراحهم من مكانه الذي لم يبرحه الا للضرورة القصوى في صدر مقهى الاندلس في صور.

وقد ام سماحة السيد محمد الغروي الصلاة على جثمان الفقيد قبل ان يوارى الثرى في مدافن العائلة في جبانة الخراب بحيث تقبل افراد عائلته العزاء في حسينية الزهراء بعد الدفن مباشرة.

هذا وتقبل التعازي بالفقيد العزيز طيلة ايام الاسبوع للرجال في منزله الكائن في صور – حي الرمل مقابل مقهى الاندلس .

موقع يا صور يجدد عزاءه لآل الفقيد واصدقائه واحبائه ولعموم اهالي مدينة صور سائلاً المولى عز وجل ان يجعل مثواه الجنة وان يلهم ذويه الصبر والسلوان .

وفيما يلي عدد من اللقطات المصورة لصوريين يقدمون العزاء بالفقيد العزيز في حسينية لزهراء في صور بعد مواراة الفقيد الثرى :

 

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©